ثورجان هازارد: سأثأر من مونييه لـ إدين.. وإذا تدخل عليّ بقوة سأرد عليهفاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير طريقة لعب الزمالك أمام الترجي لإيقاف نقطة قوة الأهليرئيس بورتو يعلنها: اعتزال إيكر كاسياسفضل لـ في الجول: قمة الدوري في موعدها.. وكرة موحدة للدوري بداية من الدور الثانيالسوبر المصري - حازم إمام: الفوز باللقب يمنحنا دفعة قوية في الدوريروبرتو كارلوس يحلل السوبر على "أون سبورت"تقرير يكشف حقيقة تعاطي مارادونا مخدرات على مقاعد البدلاءالإسماعيلي لـ في الجول: بدأنا دراسة بيراميدز.. وباهر جاهزا للمشاركةالاقتصاد اليوم .. استقرار الدولار وتقديم الإقرارالضريبي إلكترونيا وفندق جديد بالأقصر | فيديوغرفة المنشآت السياحية: بيان "الموسيقيين" تدخل فى الشأن السياحي .. ونقدر الحفاظ على الفن المصرىعايز تتعلم الهيروغليفية.. اعرف إزاى تكتب حتحور إلهة السماء والحب عند الفراعنةحبس عامل لشروعه في قتل زوجته بمنطقة 15 مايوللتخفيف عن المرضى.. الصحة تُشكل غرفة لإدارة مشروع الرعايات والحضانات"ترسيخ هيبة الدولة".. 5 توجيهات من السيسي بشأن استرداد الأراضيبخمس محافظات.. "عاشور" يستكمل لقاءاته المفتوحة مع المحامين"الري": إزالة 96 حالة تعد على نهر النيل في 9 محافظاتالأمم المتحدة: أعمال قتل بحق الروهينجا بمناطق مقطوع عنها الإنترنتالجيش الليبي يعلن استهداف مستودع أسلحة بميناء طرابلسروسيا تؤكد ضرورة موافقة مجلس الأمن على البعثة البحرية الأوروبية قبالة ليبياالعفو الدولية تطالب الجزائر بتحقيق فوري في تجاوزات الحراك

العثور على جثة طفلة قرب شريط السكة الحديد ببني سويف

-  
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

عثر أهالي الواسطى، شمال بني سويف، اليوم الجمعة، على جثة طفلة، تبلغ من العمر 8 سنوات، بالقرب من شريط السكة الحديد، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود إشارة من مستشفى الواسطى المركزي بوصول جثة لطفلة تبلغ من العمر ثمانية سنوات، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لطفلة تدعى «نجلاء. ف. ع» 8 سنوات، كوم أبو راضى، مركز الواسطى، عُثر عليها جثة هامدة بالقرب من شريط السكة الحديد، أمام المطحن بالواسطى.

وكلف مدير الأمن، إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة الواسطى، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة