وفاة طفل جون ليجند وكريسي تيجن بعد لحظات من ولادته.. صورفي عيد ميلاد ديانا حداد.. تعرف على عمرها الحقيقيصور جميلة وأنت أجمل.. نور عمرو دياب تخطف الأنظار بملابس محتشمةفى عيد ميلاد سعد الصغير.. قصة أزمته مع شمس واتهامه بالاعتداء عليهافى ذكرى ميلاد ووفاة رؤوف مصطفى.. أثار الجدل بدوره في فيلم ديل السمكةمنال عبد اللطيف تنتقل لقناة المحور بعد نجاح كلام هوانمتعرف على قواعد وشروط القبول للتعليم المدمج بجامعة عين شمسالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوموزير الرى يتابع موقف خطة التعامل مع الفيضان والاستعداد لموسم السيولتقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020.. موعد انتهاء تسجيل الرغبات ورابط التقديمالذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورا

العثور على جثة طفلة قرب شريط السكة الحديد ببني سويف

-  
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

عثر أهالي الواسطى، شمال بني سويف، اليوم الجمعة، على جثة طفلة، تبلغ من العمر 8 سنوات، بالقرب من شريط السكة الحديد، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود إشارة من مستشفى الواسطى المركزي بوصول جثة لطفلة تبلغ من العمر ثمانية سنوات، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لطفلة تدعى «نجلاء. ف. ع» 8 سنوات، كوم أبو راضى، مركز الواسطى، عُثر عليها جثة هامدة بالقرب من شريط السكة الحديد، أمام المطحن بالواسطى.

وكلف مدير الأمن، إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة الواسطى، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة