دراسة تكشف السر وراء تسبب السجائر الإلكترونية فى إصابات الرئة10 نصائح لدعم صحة القلب أثناء أزمة فيروس كورونامكتبة الإسكندرية تحتفي بذكرى رحيل الزعيم جمال عبدالناصرحفيد الزعيم عبدالناصر: شعوب العالم أحبّته لإنسانيته.. وأعداؤه يعيدونه إلى الواجهةضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدةتعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذةمحافظ البحر الأحمر: نافورات وممشى ومطاعم عالمية بالشاطئ العام بالغردقة | صورالكشف على 1288 مريضا فى قافلة طبية بمركز دمنهور | صورالتصديرى للصناعات الغذائية يدرس مضاعفة صادرات مصر من التمورالخليج العربى للنفط يعلن استئناف الإنتاج بحقل السرير الليبىمباشر في الدوري - إنبي (0) - (0) مصر للمقاصة.. انطلاق الشوط الثانيباتشيكو يقود مران الزمالك الأول.. وبرنامج تأهيلي لـ أوناجمسلبية تحليل دم الأهلي قبل مواجهة الترسانةمران الأهلي - غياب الشناوي ومشاركة محمد محمود وجلسة بين فايلر واللاعبينقائمة الأهلي - غياب الشناوي ولطفي أمام الترسانةسلبية تحليل دم الترسانة قبل لقاء الأهلي في كأس مصرالوطنية للانتخابات: انتخابات البرلمان فى موعدها ولا صحة لصدور حكم قضائى بالإيقافوزير الداخلية الكويتى يتلو بيانا على التليفزيون الرسمي بعد قليلالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية على أرض مصرية.. فيديوالسيسى يصدق على قانون خاص بمصر للطيران.. وتغيير مسمى "صندوق مصر السيادي"

شاهد.. تداول فيديو قديم يكشف عرض أصالة الزواج على طارق العريان

-  

تداول رواد موقع "أنستجرام"، فيديو مركباً جمع عدداً من التصريحات التي أدلت بها الفنانة السورية أصالة بشأن بداية علاقتها بزوجها المخرج طارق العريان، والتى صرحت من خلالها أنها أنجذبت له من البداية، وقالت له: "جربني اذا ما عجبتك رجعني على بيت أهلى".

كما كشفت أنه لم يشعر بالانجذاب إليها وأنها هي من فعلت ذلك، كما أثنت بعد ذلك على عدد من صفاته مثل الهدوء والرزانة والاتزان.

وسبق وأعلنت الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، عن انفصالهما بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعدما كانا ينفيان الخبر، وبعد أيام من تداول الأخبار الخاطئة عن أسباب الانفصال، خرج طارق العريان عن صمته، بعدما أصابه الغضب من القصص الخاطئة والمفبركة حوله انفصاله عن نجمة الغناء أصالة بحسب تعبيره، وقال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إن هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكى على ألسن الناس، وعلى صفحات الصحف والمواقع، خاصة عندما يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية.

وأكدت الفنانة أصالة، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة