محافظ بني سويف يكرم أسر شهداء مواجهة «كورونا» من الأطقم الطبية (صور)تعافي وخروج 339 مصابًا بفيروس كورونا في «صدر قنا»محافظ بني سويف: تلقينا 93 ألف طلب تصالح.. وتحصيل 341 مليون جنيهحملات على المطاعم والمقاهي لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في سفاجامحافظ بني سويف يتابع أعمال تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدعالسيسي يوجه بالتوسع في مشروعات الإسكان الإجتماعي وتوفيرها للمواطنينمحافظ قنا يعقد اجتماعًا لبحث إقامة معارض «أهلًا مدارس»رئيس جامعة بني سويف يستقبل مدير عام التحول الرقمي بوزارة التعليم العاليالعرابي: أمير الكويت كان متمسكا بمحاولات رأب الصدع في البيت الخليجي وقطر خذلته«الخارجية» تناقش مع السفراء الأوروبين المعتمدين بالقاهرة العلاقات والقضايا الثنائيةسيف الدين الجزيري: تلقيت استدعاءً من منتخب تونس.. وعشت أسبوعا صعباحصاد الوزارات.. محافظة القاهرة تسمح باستئناف البناء بارتفاع 4 أدوارمصلحة الطب الشرعى تسلم الكنيسة رفات أحد شهداء الأقباط فى ليبيامساعد وزير الخارجية يناقش مع السفراء الأوروبيين العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةدراسة تكشف السر وراء تسبب السجائر الإلكترونية فى إصابات الرئة10 نصائح لدعم صحة القلب أثناء أزمة فيروس كورونامكتبة الإسكندرية تحتفي بذكرى رحيل الزعيم جمال عبدالناصرحفيد الزعيم عبدالناصر: شعوب العالم أحبّته لإنسانيته.. وأعداؤه يعيدونه إلى الواجهةضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدةتعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذة

مصدر قضائى لبناني ينفى الاتصالات بين زوج نانسى عجرم والقتيل

-  

كشفت مصادر قضائية لقناة "lbc" اللبنانية عن معلومات جديدة في قضية القتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تنفى ما يتم تداوله عن اتصالات بين الدكتور فادي الهاشم والقاتل، علي رقم عيادته.

وقالت المصادر أنه تبين من مجريات التحقيق ومن داتا الإتصالات أن محمد الموسى الذي اقتحم منزلها، كان يتعقب الدكتور فادي الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرة برقم العيادة، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات".

ونفت المعلومات الجديدة ما يتم تداوله حالياً حول القضية حول التواصل بين الهاشم والموسى، إذ تبّين أن "المعتدي لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصيا بتاتاً، كما وظهر أنه زار محيط مقرّ العيادة مرّة واحدة في بداية عام 2019".

وكشفت التحقيقات أيضاً أن "محمد الموسى زار المنطقة التي يقع فيها منزل فادي الهاشم ونانسي عجرم مرّة واحدة في شهر كانون الأوّل الماضي حيث كان في عملية بحث عن المنزل لاستكشاف المنطقة".

و قد أشارت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل في تدوينة عبر الحساب المتداول باسمها على "فيسبوك" أن داتا المعلومات تشير إلى أن "القتيل" كان قد اتصل بعيادة "الهاشم" حوالي 3 مرات قبل الحادثة، دون الكشف عن مضمون المحادثات مع الإشارة إلى أن هناك اتصالاً استمر لمدة 4 دقائق و32 ثانية. لافتة إلى أن القاضي رفض طلب "الهاشم" برفع قرار منع السفر عنه.

هذا وأعلنت أن التحقيقات مستمرة، وأن التعامل بالملف اصبح أكثر جدية. علماً أن نقيب المحامين اللبنانيين ملحم خلف كان قد عمم على المحامين طالباً التزام سرية الملف قيد التحقيق. وهو ما يلتزم به محام "الهاشم".

و تم استجوب الهاشم لمدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قراراً بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في العاشر من شهر آذار المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين في فيلته للاستماع إلى إفاداتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة