حنان مطاوع أفضل ممثلة دراما بمهرجان همسة للآداب والفنونخالص العزاء حكومه وشعبا.. سمية الخشاب تنعى أمير الكويت صباح الأحمدخطوبة نبيلة عبيد؟.. الفنانة تكشف الحقيقةماجدة الرومي تنعى الشيخ صباح الأحمد.. فقدته الإنسانية وكل العالم العربيخالص عزائي لدولة الكويت وشعبها.. يسرا تنعى الشيخ صباح الأحمدكوكب الشرق تغني "اسأل روحك" و"بعيد عنك".. الخميس المقبلبهذه الكلمات.. عبير صبري تنعى أمير دولة الكويتاختيار ألوان الملابس فن.. اعرفي كيف تتقني هذه المهارة (صور)«ساني» يغيب عن بايرن ميونخ والمنتخب الألماني بسبب الإصابةالأهلي يؤكد سلبية تحليل «رابيد تيست» قبل مواجهة الترسانةمحمد محمود يشارك في المران الجماعي للأهلي«باتشيكو» يركز على الجانب البدني فى مران الزمالكتفاصيل جلسة «باتشيكو» مع مصطفى فتحي«عبد الهادي» يجتمع بمساعد «باتشيكو» في الزمالكبرنامج تأهيلي لـ «أوناجم» فى الزمالكإستراتيجية جديدة من «باتشيكو» لحراس مرمى الزمالكرسائل تحفيزية من «باتشيكو» إلى لاعبي الزمالك«فايلر» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترسانةفتوى اليوم.. حلفت أن أفعل شيئا وفى قرارة نفسى أعلم أنى أعجز عن فعله ما الحكمرئيس مجلس الشئون الخارجية: أمير الكويت كان محبا لمصر وشعبها

لقاء الخميسى تدعم خالد النبوى بعد تعافيه من وعكته الصحية: "الحب كله"

-  

دعمت الفنانة لقاء الخميسى، النجم خالد النبوى بعد تعافيه من وعكته الصحية التى تعرض لها الأيام الماضية واعلان زوجته منى المغربى نقله إلى المستشفى لتعرضه لأزمة قلبية وهو ما استدعى دخوله المستشفى واجراء عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، ونشرت لقاء الخميسى صورة للنبوى خلال دوره "طومان باى" فى مسلسله الأخيره ممالك النار وعلقت عليها قائلة: "الحب كله.. ألف سلامة يا حبيبى".

ونشرت الكاتبة فريدة الشوباشى صورة تجمعها بالفنان خالد النبوى به على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وأعلنت عن نقله للمستشفى، حيث كتبت:"والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا..زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وانا منهم..الف سلامة الابن الحبيب".

واحتفل خالد النبوى الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد "يوم وليلة" فى دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر.‎

وكان خالد النبوي قد حرص على التضامن ودعم المتسابقة المصرية المستبعدة من مسابقة "ذا فويس كيدز"، الطفلة هايدي محمد، بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقي حاجة كبيرة قوي"، مع وسم "مصر_أحلى_بالموهوبين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة