الأربعاء.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواء بالجيزة«التعليم» تعلن ضوابط الدراسة فى الترم الأول للعام الدراسى الجديد| صوركريم حول الاسكوتر لمطعم متنقل بالإسكندرية.. بينشر الضحكة بالساندويتشاتمدرب الإسماعيلي: التغييرات صنعت الفارق وكنا أفضل من الطلائعحمص: مساندة النجوم القدامى كان لها مفعول السحر على الإسماعيلي22 لاعبًا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة إنبيمجدي: الإنتصار على الطلائع دفعة قوية للاسماعيلي وهدفنا مصالحة الجماهيرالإسماعيلي يستعد لسموحة بدون راحةالأهلي يتعاقد مع أسامة الجزيريالمصري البورسعيدي يخطف الفوز أمام أسوان بهدفبالتزامن مع مباحثات مصر.. هروب 3000 مسلح من ميليشيات أردوغان في ليبياالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية: لدينا قاعدة بيانات للأسر الأكثر احتياجا .. فيديوأحمد موسى يشن هجوما على أردوغان: دائما ينفخ في نار الحروبمستشار رئيس مجلس النواب الليبي يكشف آخر تفاصيل مفاوضات الغردقة..فيديومحمد رمضان: لولا كورونا كنا شاهدنا متابعي «البرنس» بكثرة على القهاوي ..فيديومحافظ الشرقية: الرئيس وجه بحصر الأماكن التي تصلح لإنشاء حي كالأسمرات .. فيديوسكنته الخفافيش.. تفاصيل عن قصر البارون قبل الترميم.. فيديوحاجة عظيمة.. محمد رمضان: ياريت نعمل مسلسل عن قصر البارون.. فيديونمبر وان الدراما.. محمد رمضان: قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصرالسكة الحديد تكشف حقيقة فرض رسوم على الحقائب والمتعلقات الشخصية في القطارات

«الضرائب»: ندوات للتوعية بكيفية تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا

   -  
رضا عبد القادر غريب، رئيس مصلحة الضرائب - صورة أرشيفية

قال رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن المصلحة حريصة على تقديم كافة الخدمات والتيسيرات لمساعدة الممولين على تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا بكل سهولة، وبدون أي عقبات عن طريق نشر الوعى الضريبي من خلال تنظيم سلسلة من الندوات لكل من المحاسبين المهنيين والمدراء الماليين بالشركات مجاناً، ويتم عقد هذه الندوات في كل من مركز كبار الممولين ومأمورية الشركات المساهمة بالقاهرة والإسكندرية، وكذلك مركز التدريب بالجيزة، أو من خلال الندوات التي يتم تنظيمها بالتنسيق مع الغرف التجارية بجميع المحافظات.

وأضاف «عبدالقادر»، في بيان، الجمعة، أن المصلحة أيضا تقوم بتنظيم ورش عمل وندوات تدريبية للعاملين بالمصلحة عن المنظومة الإلكترونية، وذلك بكافة مراكز التدريب الفرعية التابعة للمصلحة بمختلف أنحاء الجمهورية، حتى تكون لديهم الكفاءة والقدرة العالية على مساعدة الممولين لتقديم إقراراتهم إلكترونيا، وتقديم الدعم الفني لهم، وحل كافة المشكلات والعقبات، والإجابة على جميع الاستفسارات.

من جانبه، أوضح رجب محروس، مدير عام بمكتب رئيس مصلحة الضرائب، أن هذه الندوات سيتم فيها التعرف على منظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة على بوابة الخدمات الإلكترونية لمصلحة الضرائب المصرية، وكيفية التسجيل بالمنظومة وإدخال الإقرارات إلكترونيا، كما يتم تقديم شرح واف عن كافة الخدمات الموجودة بالمنظومة.

وأشار «محروس» إلى أن هذه الندوات عامة ومجانية لجميع المهتمين بالشأن الضريبي من مموليين، ومحاسبين، ومحامين، لافتا إلى أنه على من يرغب في الحضور الاتصال المسبق بمركز الاتصالات المتكامل التابع للمصلحة على رقم 16395 لتسجيل اسمه، والتعرف على مواعيد هذه الندوات.

قال إن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين، فمن من خلال هذه الندوات هناك فريق مدرب يقدم المساعدة لكل ممول يريد ملء وتقديم إقراره الضريبى، كما يقدم كافة المعلومات عن مراكز الإرشاد الضريبى المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة