5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"عمرو أديب: الأهلى بيحترم الرياضة وجمهوره.. واللى حصل من الزمالك مسرحية"حكاية الرجل الذى فقد ظله".. من الذى قصده فتحى غانم ببطل الرواية؟مختار مختار: أصبحنا ملطشة للعالم.. مصر كلها تعلم أن الزمالك لا يريد خوض القمة .. فيديوفرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهليسيد عبد الحفيظ يكشف عن "فرمان الخطيب" للاعبي الأهلي عقب القمة.. فيديوالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة صن داونزحازم إمام: ما حدث فى مباراة القمة يسيء لديربي الكرة المصرية .. فيديوهدفان في دقيقتين.. ليفربول يتعادل مع ويست هام في الربع ساعة الأولى من اللقاءالمادة 21 من لائحة الاتحاد المصري تحدد عقوبات الزمالك بعد الانسحابسيد عبد الحفيظ يكشف موقف رمضان صبحي من مباراة صن داونز بإفريقيا ..فيديو

مجلس الوزراء: لا صحة لتخصيص حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة

   -  
لجنة السياحة الدينية ترصد مخالفة ١٨ شركة لضوابط برامج العمرة - صورة أرشيفية

نفى مجلس الوزراء، صحة ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تخصيص وزارة السياحة حصصاً إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة بدءًا من الشهر الحالي يناير 2020.

وذكر بيان للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أنه بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار، نفت صحة تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لتخصيص أي حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة، مُوضحةً أن التعامل في إصدار تأشيرات العمرة يكون من خلال العقود المبرمة مع الشركات السعودية لتنظيم رحلات العمرة والمعتمدة من الوزارة، مُشددةً على أن إصدار أي تأشيرات خارج نطاق البوابة يعتبر مخالفة من الشركة تستوجب توقيع الجزاء المقرر قانوناً.

وتعمل شركات السياحة المسجلة ببوابة العمرة الإلكترونية على تنظيم برامج العمرة، وذلك في إطار الضوابط المنظمة التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، والتي تقوم من خلالها الوزارة بأداء دورها الرقابي لضمان حقوق المعتمرين المصريين، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم أثناء أداء المناسك، إلى جانب الحفاظ على حقوق شركات السياحة المصرية المنفذة لبرامج العمرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة