وزيرة التخطيط: نحرص على تنفيذ توجهات الدولة وضمان مساندة ودعم العمالة المتضررةبورصة وول ستريت تغلق مرتفعة وأسهم الطاقة والبنوك تقود المكاسب"القابضة للتشييد " تعين مجلس إدارة جديد لشركة المقاولات المصريةمسئولة أمريكية ترى البنك المركزى الأمريكى بعيدا عن تحقيق أهدافهكيف يؤثر معرض تراثنا على تنمية صناعة الحرف اليدوية والتراثية؟ربيعة: الملاعب في مصر غير مؤهلة لممارسة كرة القدممنظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة وفيات كورونا: صدمة المليون"الصحة" تحذر السيدات من أغذية يجب تجنبها خلال الرضاعة الطبيعيةترامب يكشف خطة توزيع 150 مليون اختبار كورونا السريع على الولايات"لراحة الناس" .. هذا ما أنجزته الدولة لحل أزمة الزحام المرورى.. فيديوعميد معهد القلب السابق يكشف لتليفزيون اليوم السابع أخطار الألعاب الإلكترونية على الأطفالصراع قضائى بين شركة"أصول البحر الأحمر"و"كى ام جى " بسبب 217 ألف مترترامب يعلن خطة لنشر 100 مليون اختبار سريع لكورونا في الولايات المتحدةمحمد رمضان: أتمنى إنتاج مسلسل عن قصر البارون وتاريخهبعد نقله لوظيفة غير قضائية.. نص التحقيقات مع رئيس نيابة الهرم الأسبق في "حريق الأحراز"محمد رمضان: لا أغامر في الدراما المصرية.. "زي ماتشات الدوري بالظبط"محمد رمضان: هدفي كان ألا يقل نجاح مسلسل "البرنس" عن "الأسطورة""مصارين البطن بتتعارك".. شقيقان يتصارعان على كرسي الحصانة أمام القضاءماكرون يؤكد ضرورة الحوار مع روسيامحمد رمضان: أنا نمبر 1 في الدراما واليوتيوب.. وأفلامي القادمة عالمية

وزيرا النقل والتنمية المحلية يعتمدان خطة صيانة ورصف الطرق الداخلية

   -  
كامل الوزير- صورة أرشيفية

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، الجمعة، اجتماعًا موسعًا مع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لاستعراض نتائج عمل اللجان المشتركة من الوزارتين، والتي وجه الوزيران بتشكيلها خلال الاجتماع السابق لإجراء معاينات على الطرق ذات الأولوية الواقعة في نطاق 11 محافظة من محافظات الدلتا وشمال الصعيد، كمرحلة أولى وهي محافظات القليوبية – المنوفية – الدقهلية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الغربية- دمياط – بني سويف – الفيوم – المنيا، وذلك للبدء الفوري في أعمال الصيانة ورفع الكفاءة وأعمال الرصف الخاص بها.

وأقر الوزيران نتائج اللجنة، ووجها بالبدء الفوري إجراءات الطرح على الشركات لسرعة التنفيذ والإنجاز.

وقال وزير النقل إن هذا الاجتماع يأتي في إطار متابعة الخطوات والآليات الخاصة بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن رفع كفاءة الطرق الهامة داخل المحافظات، مشيراً إلى الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري تولت مسئولية متابعة إجراءات التعاقد والإشراف على تنفيذ الطرق التي تنفذها المحافظات والمدرجة ضمن موازنتها، لضمان تحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقاً للمواصفات القياسية لهيئة الطرق والكباري.

ومن جانبه أكد اللواء محمود شعراوي استمرار التعاون المشترك، مع وزارة النقل للإسراع في تنفيذ المشروعات الخاصة بالطرق الداخلية للمحافظات بأعلى المواصفات وبجودة وخاصة التي تربط المدن بعضها ببعض وبطرق جيدة، وأشار إلى أن هذا التنسيق يأتي في إطار التعاون بين الوزارات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة