ياسمين فؤاد: مصر تضع كل خبراتها للمساهمة في إيجاد حل لأزمة السفينة صافر"الصحفيين" تعلن فتح باب القيد للمؤجلين من لجنة تحت التمرينالشوربجي: التنسيق مع وزارة الاتصالات لعمل ميكنة كاملة للمؤسسات الصحفية القوميةالوطنية للصحافة تكرم المتميزين في تغطية انتخابات مجلس الشيوخ | صورتعرف على درجات الحرارة غدا الأربعاءالزراعة: تحصين أكثر من نصف مليون رأس ماشية ضد مرض الحمي القلاعية والوادي المتصدع في 3 أيامأجازت الإمارات استخدامه.. ما تريد معرفته عن اللقاح الصيني ضد كورونالقاح كورونا الصينى لم يسبب أى آثار جانبية على المتطوعين الروس فى التجارباطمن على نفسك..ما هو فحص هرمون الغدة الجاردرقية وأهميته؟تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صورلبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرةبحضور مساعد وزير المالية.. غرفة الإسكندرية تبحث سبل تسهيل الإجراءات الجمركيةلمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندريةمحافظ البحيرة: تقدم 160 ألف مواطن للتصالح فى مخالفات البناءبسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيريةوفاة مدير التصوير "سمير بهزان" عن عمر ناهز 73 عاماأخبار الرياضة.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم.. شوبير يثير الجدل بشأن عودة كارتيرون لـ الزمالكاليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورىانتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالكإصابة خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

أعضاء مستقبل وطن بالدقهلية يتوجهون للمشاركة فى احتفالية دعم مصر.. صور

   -  

توجه المئات من أعضاء حزب مستقبل وطن مستقلين الباصات إلى القاهرة للمشاركة فى احتفال تدشين مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وانطلقت الباصات منذ قليل حيث تقل أعضاء الحزب المشاركين من مختلف قرى محافظة الدقهلية ومراكزها خاصة مدينة المنصورة وبلقاس وميت غمر ومنية النصر، حيث حمل المشاركون أعلام مصر وصورا للرئيس السيسى هاتفيت لمصر ورئيسها.

وأكد المشاركون أنهم يتوجهون للمشاركة من أجل دعم الوطن والذى يحتاج لتكاتف الجميع من أجل الحفاظ عليه وحمايته ودعما للرئيس السيسى من أجل استكمال المسيرة الوطنية لتقدم مصر فى كافة المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة