رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومةإعلام عبري: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد للتصعيد في غزةزلزال يضرب شمال شرقي إيران بقوة 5.2 ريخترصدر حديثا.. كتاب "الحكم الراشد" يستعرض الرؤية الإسلامية الحضاريةعبد الصبور شاهين.. تاريخ من الكتب وإثارة الجدلشاهد أعمال ترميم وصيانة القطع الأثرية المعروضة فى متحف ملوىترامب: لن نخسر الانتخابات إلا في حال تزوير نتائج التصويتوزراء الطاقة لمجموعة العشرين يبحثون آليات استقرار أسواق الطاقةالأموال العامة تنجح في ضبط 100 مليون نتاج جرائم كسب غير المشروعضبط 6 آلاف طن تمور وفستق مجهولة داخل مصنع بدون ترخيص بالعبورخلال 24 ساعة ضبط 110 قطعة سلاح نارى و 142 قضية مخدراتعازف عالمي يصنع قفازات إلكترونية.. و"نجاة" تروي قصة كفاحها مع محو الأميةالأماكن السياحية في مصر أفضل من الخارج.. بلوجر: بحب أنشر الإيجابيات على صفحاتي.. فيديوستظل في قلوبنا.. سفير كندي سابق ينشر صورة لزيارة قديمة لمصر ويودعها بكلمات جميلة.. فيديوخالد فودة: محافظة جنوب سيناء تشهد طفرة في عمليات التطويرمحافظ جنوب سيناء: لا نعاني أي أزمات بشأن مرافق المياه والكهرباءمحافظ جنوب سيناء يوضح أسباب وجود 3 أفرع لجامعة الملك سلمانمصطفى أديب يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومة اللبنانيةشهر عسل بأرخص الأسعار.. بلوجر مشهورة تروي تفاصيل زيارتها لـ دهب..فيديوإزاي تعرف الأكونت الحقيقي من المزيف؟.. بلوجر مشهورة تجيب.. شاهد

آلاف الدمايطة يشاركون في احتفالية دعم استقرار الدولة باستاد القاهرة

   -  

يشارك الآلاف من أهالى محافظة دمياط في احتفالية دعم الدولة والمقامة باستاد القاهرة حيث انطلقت اتوبيسات بها عدد كبير من  القرى استعدادا للذهاب للمشاركة فى الاحتفالية.


وشهد تجمع الآلاف من الأهالى مشاركة جميع الطوائف منها أعضاء الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنى بالتنسيق مع قيادات حزب مستقبل وطن بدمياط، وذلك تأييدا ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أهالى المحافظة، مستقلين الأتوبيسات فى حشد جماهيري كبير من كافة مدن ومراكز المحافظة لحضور فعاليات الاحتفالية.


وانتظرت الأتوبيسات الجماهير المشاركة بكل مركز ومدينة دمياط للتحرك للقاهرة  للمشاركة فى فعاليات المؤتمر حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي تتقدمهم سيارات بمكبرات الصوت التي تذيع الأغاني الوطنية، حيث انضم الكثير من الشباب للمشاركة في الاحتفالية.


من جانبه أعرب الدكتور محمد ابو حجازي أمين إعلام حزب مستقبل وطن بدمياط، عن سعادته بمشاركة الدمايطة في احتفالية دعم استقرار الدولة حيث أنه فوجئ بالمئات من المحافظة من مختلف الأحزاب السياسية والانتماءات السياسية يشاركون صباح اليوم في التوجه إلى استاد القاهرة لدعم الدولة واستقرارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة