"حكاية الرجل الذى فقد ظله".. من الذى قصده فتحى غانم ببطل الرواية؟مختار مختار: أصبحنا ملطشة للعالم.. مصر كلها تعلم أن الزمالك لا يريد خوض القمة .. فيديوفرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهليسيد عبد الحفيظ يكشف عن "فرمان الخطيب" للاعبي الأهلي عقب القمة.. فيديوالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة صن داونزحازم إمام: ما حدث فى مباراة القمة يسيء لديربي الكرة المصرية .. فيديوهدفان في دقيقتين.. ليفربول يتعادل مع ويست هام في الربع ساعة الأولى من اللقاءالمادة 21 من لائحة الاتحاد المصري تحدد عقوبات الزمالك بعد الانسحابسيد عبد الحفيظ يكشف موقف رمضان صبحي من مباراة صن داونز بإفريقيا ..فيديوتعليق وزير الرياضة على أحداث القمة بين الأهلي والزمالكشاهد .. المارة يهاجمون حافلة الزمالك بعد الانسحاب من القمة 119محمد صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة ويست هامبعد انسحاب الزمالك من لقاء القمة.. اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد.. وسنطبق اللائحةالأهلي يؤدي مرانه على إستاد القاهرةانطلاق مباراة ليفربول وويست هام في الدوري الإنجليزيفينالدوم يفتتح التسجيل لليفربول في شباك ويست هامويست هام يتعادل سريعا مع ليفربولنائب «السيادي السوداني»: حماية المدنيين ستظل من أهم أولويات الدعم السريعالاشتباه في إصابة 8 أشخاص بفيروس «كورونا» بأحد فنادق الخرطومفرنسا تعلن شفاء جميع المصابين بفيروس كورونا

الكشف على ١٦٤٤حالة فى قافلة طبية بقرية حاجر خزام في قنا

   -  

نظمت مديرية الصحة بمحافظة قنا قافلة طبية شاملة بقرية حاجر خزام بمدينة قوص وذلك في إطار حرص المحافظة على وصول الخدمات الطبية لكافة المواطنين في القرى والنجوع النائية لاسيما الأكثر احتياجا منها.

وقال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بأن القافلة ضمت ١٢ عيادة متنقلة ونجحت في توقيع الكشف الطبي على  ١٦٤٤ حالة مرضية  بواقع" ٣٢٢ جلدية – ٣٢١ عظام– ٢٧٩ أطفال– ٢٤١ باطنة– ١٥٠ رمد– ١١٤ صدر– ٨٠ اسنان - ٥٧ تنظيم أسرة – ٤٨ نساء – ٣٢ جراحة.". 

وأضاف الداودي أنه تم خلال الحملة عمل فحوصات طبية فى المعامل لـ ٣٩ حالة إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لـ ١٢ مواطنا، مؤكدًا على أن جميع خدمات الحملة من كشف وعلاج وإحالة تتم مجانًا. 

من جانبه أشار الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة إلى أن مديرية الصحة تنظم قافلة طبية يومىّ الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى إحدى قرى المحافظة لاسيما الأكثر احتياجا منها


وأضاف الخطيب أن هذه القوافل لا تقتصر على تقديم خدمات الكشف والعلاج والإحالة بل تشمل أيضا عقد ندوات توعية للمواطنين، حيث شهدت قافلة هذا الأسبوع عقد ندوتين حضرها ٢٤٩ مواطنا بهدف التوعية بخطورة الأمراض وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة