وأنا 10 سنين.. منال سلامة تكشف كارثة لها في المطبخ.. فيديوبنام على الوابور.. منال سلامة تكشف سرا من أسرار حياتها..فيديووكالة الأنباء اللبنانية: سماع دوي انفجار فى منطقة عين قانا جنوب لبنانحدرجا بدرجا.. الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء ..شاهداستشاري: النوم المنتظم له فوائد أكثر من المبكر ..فيديوبعد ظهو حيتان طائرة في أستراليا .. شاهد انتشار خبراء البيئة على الشواطئسماح أبو بكر عزت: القصص القديمة لا يمكن روايتها لأطفال اليوم "فيديو"بحث ياباني: الاكتئاب ليس مرضا نفسيا ويسببه فيروس يظهر في اللعاب.. فيديوالسودان يؤكد ضرورة نشر القانون الدولي الإنساني وسط القوات المسلحةرئيس كوريا الجنوبية يؤكد أهمية ضمان الوصول العادل إلى لقاحات كوفيد-19الأنبا غبريال يترأس درس الكتاب بكنيسة العذراء ببني سويفالصحفيين تعلن فتح باب لجنة تحت التمرين للمؤجلينغدًا.. الأرثوذكسية في الإسكندرية تنظم اجتماع الصلاةالخميس.. كنيسة مارمينا العجايبي تقيم القداس الإلهي بدون حجز مسبق555 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بشمال سيناء في 6 سنواتخطوات حصول أصحاب الهمم على سيارة بموجب قرار وزارة التضامنالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد الأرز المحلىخبراء يكشفون أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليميةألواح أسمنتية بدلاً من الطمي.. ما هو تبطين الترع وكيف تستفيد مصر منهصور.. القومي لحقوق الإنسان يعقد تدريب للكوادر الحكومية بالسويس

جهود مكثفة فى الطلائع لتجهيز كريم طارق لمواجهة المقاصة

   -  

يبذل الجهاز الطبى لطلائع الجيش جهوداً مكثفة لتجهيز كريم طارق لاعب الفريق لموقعة المقاصة، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الإسماعيلى التى خسرها الطلائع بهدفين مقابل هدف وغيابه عن مباراة الاتحاد التى خسرها الطلائع بثلاثية، ويستعد الطلائع لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخامسة عصر الاثنين المقبل على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى العام ، ومن المقرر أن يقود عبد الحميد بسيونى المدرب العام للطلائع فريقه فى مباراة المقاصة بشكل مؤقت بعد اعتذار طارق يحيى .

واعتذر طارق يحيي المدير الفنى لطلائع الجيش عن الاستمرار فى منصبه مديراً فنياً للفريق عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام بثلاثة أهداف دون رد على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

وكان طلائع الجيش قد أعلن تنصيب طارق يحيى مديراً فنياً لفريق الكرة فى 13 نوفمبر الماضى خلفاً للبرازيلى سيرجيو فارياس الذى رحل عن تدريب الفريق فى نفس اليوم بسبب تراجع النتائج ، وأمضى طارق يحيى  66 يوماً فى قيادة الطلائع.

واعتذر طارق يحيى عن عدم قبول مهمة تدريب فريق سريع وادى زم المغربى فى الفترة الحالية، خلفًا لحسن بنعبيشة التى تمت إقالته ليقود فريق الطلائع.

وقاد طارق يحيى الطلائع فى 10 مباريات فاز فى مباراتين فقط على حساب الزمالك 3-2 ثم وادى دجلة 3-1 وخسر 5 لقاءات أمام سموحة 2-1 ثم الجونة 2-0 ثم حرس الحدود 3-0 ثم الاسماعيلى 2-1 ثم الاتحاد السكندري 3-0 وتعادل فى ثلاثة مواجهات ايضاً أمام طنطا والانتاج الحربى سلبياً ثم مع أسوان 1-1.
 
ويحتل الطلائع المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 21هدفاً.

وكانت آخر مهمة تدريبية لطارق يحيى قبل تدريب الطلائع هي قيادة سموحة قبل أن يتولى مسؤولية تدريب الزمالك بشكل مؤقت لحين إتمام التعاقد مع المدير الفني السابق ميتشو.

وسبق ليحيى تدريب الجيش بين يوليو 2015 ويوليو 2016، قبل أن يتولى مسؤولية الفريق مرة أخرى في عام 2017 وتعد هذه هى المرة الثالثة التى ظهر فيها طارق يحيى مديراً فنياً للطلائع .

صاحب الـ58 عاما لعب 59 مباراة مع طلائع الجيش فى الثلاث ولايات، فاز في 15 وتعادل في 20 لقاء وخسر في 24 مواجهة .

وطلب طارق يحيى من إدارة ناديه فى وقت سابق التعاقد مع ثلاثة صفقات فى الميركاتو الشتوى فى مراكز المدافع والباك رايت والمهاجم لسد الثغرات التى يعانى منها الفريق، وكانت سببًا فى تراجع نتائجه بالدور الأول، كما كشف طارق يحيى فى وقت سابق رفضه القاطع لفكرة زيادة الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية مؤكداً أن ناديه لن يتأثر من تطبيق القرار أو رفضه ولكنها مسألة مبدأ بحثاً عن استكمال المسابقة بنفس لوائحها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة