قطع المياه عن قري سوهاج اليوم وغدا لإجراء أعمال صيانةتأخيرات فى مواعيد القطارات اليوم.. خط القاهرة - الإسكندرية 45 دقيقةتحرير 1157مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفيةمحافظ البحر الأحمر: تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى لأهالى حلايبالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لطفل قتل على يد والده فى أطفيحس و ج .. كل ما تريد معرفته محاكمة المتهمين بـ"عنف ميدان الشهداء"السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباتسقوط 28 سائق لتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة خلال 24 ساعةمكافحة علاج الإدمان توضح الفرق بين المدمن والمتعاطي.. فيديوسقوط أمطار على هذه المناطق.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء.. فيديوتمارين من صباح البلد لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوعيار 24 يسجل 787 جنيها.. أسعار الذهب فى الأسواق اليوم الأربعاء..فيديوالطيب عباس: المتحف المصري الكبير مشروع ثقافي حضاري واستثماريمواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالبصل يسجل 5 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 19 -2- 2020.. فيديوأسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 19- 2- 2020.. فيديوأغنية لفريد الأطرش قال عنها عبد الوهاب أدفع فيها 5 سنوات من عمرى.. فيديوتفاصيل عملية أحمد فهمى الجراحية الثانية فى المريءاليوم.. افتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرةالمقاولون العرب يتحدى المصرى فى موقعة مثيرة بكأس مصر

مصر قبلة الحياة لنسور قرطاج.. حكاية 9 توانسة فى الإيجيبشن ليج

   -  

بعد نجاح مجلس إدارة الإسماعيلى فى التعاقد مؤخرا مع  اللاعب التونسى فخر الدين بن يوسف بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، ويعد انضمام فخر الدين للدراويش بمثابة التواجد التاسع للتوانسة فى الدورى المصرى، البداية مع علي معلول رفقة الأهلى الذى نجح في تقديم اللاعب التونسي في صورة رائعة بعد تألقه لمواسم متتالية.

فيما يتألق فى الزمالك فرجانى ساسى، حيث يعد من أبرز اللاعبين في القلعة البيضاء بفضل الفنيات التي اظهرها اللاعب مما جعله محبوب الجماهير الزملكاوية.

أما بقية اللاعبين فيقدم سيف الدين الجزيرى مردود رائع مع فريق المقاولون العرب بعد تسجيله لـ 5 أهداف فى 12 مباراة.

ويتواجد أيضا في الدوري المصرى كل من عمر العيوني مع بيراميدز وأيوب مشارك مع حرس الحدود ورفيق كابو مع وادي دجلة وماهر الحداد مع الجيش وايمن الطرابلسي مع الإنتاج الحربى.

وفى سياق متصل يحمل الإسماعيلي تجارب سابقة مع اللاعبين التوانسة حيث سبق له ضم ..

محمد السليتي موسم 2009-2010 وسجل في كأس مصر (هدف واحد).

لسعد الجزيري الذي لعب موسم 2018-19 وسجل في الدوري (3 أهداف).
 
ووصلت منذ قليل البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم التونسىفخر الدين بن يوسف  ليصبح الوافد الجديد للإسماعيلى جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الفريق، وتم قيد اللاعب بالقائمة المحلية والعربية ليصبح متاحا للعب مع الفريق فى المواجهات المقبلة اعتبارا من لقاء الاتحاد السكندرى الأحد المقبل، بجولة الإياب من دور الــ8 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
 
ورفع الجناح التونسى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2013 مع الصفاقسى التونسي، فى عام اختير خلاله لاعب العام، كما توج فخر الدين بن يوسف بلقب الدورى التونسى مرتين.، مرة مع الصفاقسى موسم 2012-13 وأخرى مع الترجى التونسى موسم 2016-17، وعلى المستوى الدولى ظهر بن يوسف 47 مرة بقميص منتخب تونس ونجح فى تسجيل 6 أهداف، وشارك فى كأس العالم بروسيا ونجح فى التسجيل مرة والصناعة أخرى.

وجاءت أبرز أرقام فخر الدين بن يوسف كالتالى …

الدورى التونسى الدرجه الثانيه مع ” النجم الأولمبى ” لعب: 15 مباراة، أحرز: 4 أهدف، صنع: 4 اهدافالدورى التونسى مع ” الصفاقسى، الترجى ” لعب: 99 مباراة، أحرز: 26 هدف، صنع: 17 هدفالدورى الفرنسى مع “ميتز” لعب: 6 مباريات لم يحرز أهدافالدورى السعودى مع “الاتفاق” لعب: 27 مباراة، أحرز: 5 أهداف، صنع: 3 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة