مرصد الأزهر لمكافحة التطرف يدين اختطاف 15 شخصًا فى عمليات إرهابية بنيجيريامحافظة القاهرة توجه رؤساء الأحياء بالعمل حتى السادسة مساء لاستلام طلبات التصالحنائب بطريرك الكاثوليك يبحث مع مجمع الكهنة بالإسكندرية نشاطات الخدمةحملة لإزالة التعديات على تحويلة ادكو القديمة بالبحيرة لمواجهة السيول.. صورمحمد الفنجرى ..قصة صيدلى توفى متأثرا بكورونا بعد فقده 3 من أسرته وآخر رسائله: "إدعولى بموت"ياسمين فؤاد: مصر تضع كل خبراتها للمساهمة في إيجاد حل لأزمة السفينة صافر"الصحفيين" تعلن فتح باب القيد للمؤجلين من لجنة تحت التمرينالشوربجي: التنسيق مع وزارة الاتصالات لعمل ميكنة كاملة للمؤسسات الصحفية القوميةالوطنية للصحافة تكرم المتميزين في تغطية انتخابات مجلس الشيوخ | صورتعرف على درجات الحرارة غدا الأربعاءالزراعة: تحصين أكثر من نصف مليون رأس ماشية ضد مرض الحمي القلاعية والوادي المتصدع في 3 أيامأجازت الإمارات استخدامه.. ما تريد معرفته عن اللقاح الصيني ضد كورونالقاح كورونا الصينى لم يسبب أى آثار جانبية على المتطوعين الروس فى التجارباطمن على نفسك..ما هو فحص هرمون الغدة الجاردرقية وأهميته؟تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صورلبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرةبحضور مساعد وزير المالية.. غرفة الإسكندرية تبحث سبل تسهيل الإجراءات الجمركيةلمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندريةمحافظ البحيرة: تقدم 160 ألف مواطن للتصالح فى مخالفات البناءبسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيرية

محمد عمارة عن تأثر الأهلى برحيل أزارو وصلاح محسن: "ياما كسبنا من غيرهم"

   -  

يرى محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر أن غياب وليد أزارو وصلاح محسن عن الهجوم الأحمر بعد رحيل المغربى فى موسم الانتقالات الشتوية الجارى إلى الاتفاق السعودى، وكذلك إعلان سموحة عن ضم صلاح محسن مهاجم الأهلى فى يناير الجارى، لن يؤثر على كفاءة هجوم الأهلى.

وقال عمارة فى تصريحات خاصة: لا توجد أزمة فى رحيل ثنائى الأهلى، الفريق كان يحصد الانتصارات في غيابهما عن التشكيل وسيواصل انتصاراته في رحيلهما عن الفريق.

وأضاف عمارة: فايلر أمامه العديد من الحلول في الخط الأمامي للأهلي وهناك أكثر من لاعب يمكنه القيام بدور المهاجم مثل جونيور أجايى وكهربا، وهناك أكثر من لاعب يدعم الهجوم مثل حسين الشحات ورمضان صبحي.

ويستعد المغربى وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى لبداية مشواره مع الاتفاق السعودى، ومن المتوقع أن يصل مدينة الدمام اليوم الجمعة، لتوقيع عقده مع النادى والتواجد بالمدرجات فى مباراة فريقه المهمة ضد النصر المقرر إقامتها فى الخامسة عصرًا بملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ويحتل النصر المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 30 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وأعلن نادى الاتفاق السعودى تعاقده مع وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى، الأربعاء الماضى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكتب نادى الاتفاق عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "أنهت إدارة نادى الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربى وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالى قادماً من النادى الأهلى المصري".

يذكر أن الأهلى تعاقد مع وليد أزارو صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، وسجل 18 هدفًا فى الدورى بالموسم قبل الماضى ليتوج هدافا للمسابقة.

وأرسل الأهلى بطاقة أزارو الدولية إلى الاتحاد السعودى حتى يكون اللاعب المغربى لائقا للمشاركة فى المباريات، وقد تشهد مواجهة الاتفاق ضد الوحدة يوم 30 يناير الجارى مشاركة أزارو الأولى مع فريقه الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة