الدرندلي: الأهلي جاهز للسوبر.. ونثق في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة قويةبعد الكأس.. ميلان يتخطى تورينو في الدوري الإيطاليمانشستر يونايتد يتخطى تشيلسي بثنائية ويشعل الصراع على المربع الذهبي بالدوري الإنجليزيمحافظ كفرالشيخ يبحث قرارات مجلس إدارة جهاز تنمية المناطق الصناعية بمطوبس وبلطيم |صورتطعيم 778 ألفا و292 طفلا حتى الآن خلال الحملة القومية ضد شلل الأطفال بسوهاج| صورجامعة طنطا: نوط الامتياز من الطبقة الأولى لـ 3 من العلماء.. إستراتيجية للنهوض بالبحث العلمي" صحة الفيوم": تطعيم 571482 طفلا بنسبة 90.49% ضد شلل الأطفال |صورمحافظ البحر الأحمر: توفير مقر للنيابة العامة بمرسى علم لخدمة الجنوب5 وصفات طبيعية للبشرة الجافة بالفواكهحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى"كوالا" يبحث عن منزل جديد بعد تحسن الأحوال الجوية في غابات استراليا..فيديو65 يوما يتبقى على الشهر المعظم.. يبدأ فلكيا الجمعة 24 أبريلانفوجراف.. "المتحف الكبير".. أسعار تذاكر أكبر صرح ثقافى فى العالم"الزراعة": لجان متخصصة لحصر مزارع الفاكهة القديمة لتجديدها.. اعرف التفاصيلسبعة دياكونيين جدد بإيبارشية طما تمهيدًا لسيامتهم كهنة الأسبوع المقبل"الجنايات" تواصل محاكمة 7 متهمين بـ" أحداث مجلس الوزراء "..اليوماعترفات المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى الجمالية: هدفنا تحقيق الثراء السريعما هي حصوات الكلى وأعراض الإصابة بها؟أعراض الالتهاب الرئوى ونصائح للوقاية منهالأمل يعود لمنطقة 15 مايو بجمصة بعد اعتماد 65 مليون جنيه لمشروع الصرف

دار الإفتاء تُدين حرق متطرفين إسرائيليين مسجدًا جنوب القدس

   -  
دار الإفتاء المصرية

القاهرة - أ ش أ:

أدان مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية قيام عدد من المتطرفين الإسرائيليين صباح اليوم الجمعة بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة وكتابة شعارات عنصرية ضد العرب والفلسطينيين في المكان.

وحذر المرصد في بيان اليوم من مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهويد مدينة القدس، وطمس هويتها المقدسة عند المسلمين، معتبرًا أن الاعتداءات على المساجد بالمدينة المقدسة تأتى في إطار مخططات سلطات الاحتلال لطمس هوية المدينة وفرض الأمر الواقع.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا المجتمع الدولي، والمنظمات الأممية والإقليمية المختصة إلى الخروج عن صمتها والتحرك سريعًا لتحمل مسئولياتها القانونية والأخلاقية تجاه مدينة القدس ومقدساتها، من خلال القيام بإجراءات عملية كفيلة بإجبار إسرائيل -القوة القائمة بالاحتلال- على الانصياع للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأكد مرصد الإسلاموفوبيا أن أعمال الحفر أسفل المسجد الأقصى المبارك وفى محيطه وفي البلدة القديمة بالقدس المحتلة، التي تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، خاصة ما تسمى بسلطة الآثار الإسرائيلية، تمثل تهديدًا خطيرًا للمسجد في ظل محاولات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة لتهويد القدس.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا إلى ضرورة توعية الشباب العربي والمسلم بجذور القضية الفلسطينية، وبعروبة فلسطين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ، وعدم التخلي مطلقًا عن قضية الأمة الإسلامية والعربية حتى يحصل الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه المشروعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة