"صحة الإسكندرية" : 26 فرقة بالعجمى والمنتزه ضمن مبادرة الكشف عن الآمراض المزمنةأستاذ صحة نفسية بجامعة بنى سويف يؤكد تعرض 37 ٪ من الرجال للضرب من زوجاتهم"تعليم الإسكندرية" :ورشة عمل لتدريب المعلمين حول " التعليم عن بعد"والد الشهيد الحوفى يؤكد على ضرورة تضافر الجهود لمواجهة الارهابذهب أصفر مقابل أسود.. إيران وفنزويلا مجددا باعتراف رسميدعوات لإقرار قانون البدون في الكويتالضحكة تعود لوجه جمال يوسف بعد زيارة كريم الحسينيإطلاق اسم اللواء عادل أبو حديد على حديقة ميدان العباسيةوزيرة الصحة: نجري تحاليل على متطوع " كورونا" لمدة عام بفترات متباعدةمحمد رمضان: "نمبر وان" زعلت ناس كتير.. والحصري ترد: "انت كياد"عمرو رمزي يطلق كليب جديد إهداء لروح المنتصر باللهبعد قرار عودة البناء.. تعرف على أسعار المواد في الأسواق خلال سبتمبرعاجل.. الصحة: تسجيل 115 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. و18 حالة وفاةوزيرة الصحة: 4 لقاحات لفيروس كورونا اقتربت من مرحلة التصنيع«التهم 100 طن معسل».. السيطرة على حريق مخزن شركة دخان بالدقهليةصلاح أبو جريشة: "الاسماعيلي أصبح مطمع للمنافسين.. والإدارة في يد أشخاص ملهاش دور"ليفربول يضرب أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزيصلاح أبو جريشة: كلنا مقصرين في حق الإسماعيليصلاح أبوجريشة يرشح علاء مبارك رئيسا للإسماعيلي لهذا السببتعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

فرقة الموسيقات العسكرية تستقبل رواد معرض الكتاب

   -  
معرض القاهرة الدولي

القاهرة - أ ش أ:

استقبلت فرقة الموسيقات العسكرية، رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 بعزف النشيد الوطني ومعزوفات من الأغاني الوطنية.

ولاقت العروض التي قدمتها الفرقة، اليوم الجمعة، إقبالا كبيراً من الجمهور الذي حرص على متابعتها، وترديد النشيد الوطني للبلاد والأغاني الوطنية معها، كما ألتقط رواد المعرض الصور التذكارية مع الفرقة.

وشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب، صباح اليوم الجمعة، إقبالا جماهيريا كبيرا، وذلك لليوم الثاني على التوالي بعد فتح المعرض المقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس أبوابه للجمهور، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف.

يذكر أن دولة السنغال تحل هذا العام كضيف شرف وتم اختيار الدكتور جمال حمدان شخصية المعرض.

ويشارك في هذه الدورة 40 دولة من خلال 900 دار نشر يتم عرض أعمالها في 808 أجنحة، إضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة