أسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلكفيديو وصور.. طفل بكفر الشيخ ينزف دمًا من جسده ورسومات بالدم على جدران منزله3 حوادث طرق تودى بحياة 3 أشخاص فى سوهاج خلال 48 ساعة.. صورموجز السوشيال ميديا .. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر.. إنجي خطاب تحتفل بفور الزمالكدورتان جديدتان عن أمن المعلومات للمديرين ورؤساء الأحياء القرويةبعد غياب 34 عامًا.. مواطن مصري يعود من العراق إلى أرض الوطنأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه.. عائض القرني: أردوغان عدو الدولة الإسلاميةوصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجعهيفاء وهبى تصور المشاهد الخارجية لـ"أسود فاتح" فى اليونانفرجانى ساسى بعد السوبر: هذه البطولة الخامسة لي مع نادي الزمالكحمادة أنور: ياسر إبراهيم كان يرغب فى العودة للزمالك خلال الفترة الماضيةبرنامج تأهيلى لروقة فى الطلائع قبل مواجهة إنبى بالدوريتعرف على طعون مهمة تنظرها محكمة النقض خلال الأسبوع الجارىالسيطرة على حريق أكشاك بجوار سور السكة الحديد فى القناطر الخيريةإيطاليا تعلن وفاة شخص على أراضيها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدأمريكا تطور لقاحًا ضد «كورونا».. والفيروس يصل لإسرائيل89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهدعمرو دياب يتصدر أنغامي بـ 3 أغاني من ألبوم سهران

رواد المعرض يقبلون على إصدارات "البحوث الإسلامية" بجناح الأزهر

   -  

شهدت الإصدارات العلمية التي يقدمها مجمع البحوث الإسلامية بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 إقبالا كبيرًا من جانب الجمهور العام، حيث حرص كثير من رواد الجناح على إقتناء نسخة كاملة من الإصدارات التي حويت مجموعة متميزة من الكتب التراثية التي عالجت العديد من القضايا الفكرية والمجتمعية بمفهوم يناسب تطورات الواقع.

وقال الدكتور نظير عياد، الأمين

العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن تواجد المجمع بقوة من خلال إصداراته المتنوعة يأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بتكثيف الجهود العلمية للمجمع لمواجهة التحديات الفكرية وانتشار المفاهيم المغلوطة بين بعض الناس، حيث يقدم المجمع هذا العام مجموعة من الإصدارات
المتميزة ضمن سلسلة إصداراته التي يشارك في كتابتها نخبة من علماء الأزهر القدامى والمحدثين برؤية علمية تأخذ في اعتبارها تغيرات الزمان والمكان والحال والعرف وتلبي احتياجات الواقع بمشتملاته المتنوعة.

ويعرض المجمع داخل جناح الأزهر الشريف بمعرض الكتاب هذا العام ما يقترب من 27 إصدارا جديدا بالإضافة إلى إصداراته العلمية للأعوام السابقة والتي بلغت نحو مائة عنوان، حيث تقدم هذه الإصدارات بأسعار تقل عن تكلفتها الحقيقية لتيسير وصولها للناس، ضمن رسالة الأزهر الشريف التوعوية والتثقيفية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة