اعرف أشهر شوارع بيع الكتب المستعملة فى الوطن العربىمؤرخون يتناولون عصر جمال عبد الناصر: دوره رائد فى دعم حركات التحرر الإفريقى"الإخوان" جماعة الإرهاب.. أسسوا لجاهلية المجتمع وتكفير مليار مسلمتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. نشاط للرياح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقةدراسة تخالف "الصحة العالمية" وتفجر مفاجأة: "الفيس شيلد" لا يمنع الإصابة بـ"كورونا"للوقاية من كورونا.. 6 نصائح لتنظيف الخضروات والفواكه جيدًا"العلميين" تطالب برفع الحراسة عن النقابة: تخالف المادة 77 من الدستورالتنمية المحلية: تلقينا أكثر من 47 ألف طلب تصالح آخر 24 ساعةمؤسسة هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعيةفيديو.. "شايف الحشيش عامل إيه!"..خناقات شوارع بين معتز مطر ومحمد ناصرصور.. البابا يستقبل سفراء أمريكا والبرازيل وكوريا في المقر البابوينقابة صحفيي فلسطين تشكر نظيرتها المصرية لرفضها التطبيع مع الصهاينة"السياحة": استئناف الرحلات النيلية بين الأقصر وأسوان 1 أكتوبر"دخل الحمام".. ضبط شاب اختبأ في بنك بالدقهلية 6 ساعات لسرقته3 كليات حكومية بالهند تشارك فى تجارب لقاح كوفاكسين وتعويض مالى للمتطوعينبث مباشر bein sport hd 1 | رابط مباراة إشبيلية ضد البايرن بث مباشر نهائي كاس السوبر الاوروبيمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأوروبيكورة أون بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبيكورة لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر bein sport hd 1بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

رواد المعرض يقبلون على إصدارات "البحوث الإسلامية" بجناح الأزهر

   -  

شهدت الإصدارات العلمية التي يقدمها مجمع البحوث الإسلامية بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 إقبالا كبيرًا من جانب الجمهور العام، حيث حرص كثير من رواد الجناح على إقتناء نسخة كاملة من الإصدارات التي حويت مجموعة متميزة من الكتب التراثية التي عالجت العديد من القضايا الفكرية والمجتمعية بمفهوم يناسب تطورات الواقع.

وقال الدكتور نظير عياد، الأمين

العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن تواجد المجمع بقوة من خلال إصداراته المتنوعة يأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بتكثيف الجهود العلمية للمجمع لمواجهة التحديات الفكرية وانتشار المفاهيم المغلوطة بين بعض الناس، حيث يقدم المجمع هذا العام مجموعة من الإصدارات
المتميزة ضمن سلسلة إصداراته التي يشارك في كتابتها نخبة من علماء الأزهر القدامى والمحدثين برؤية علمية تأخذ في اعتبارها تغيرات الزمان والمكان والحال والعرف وتلبي احتياجات الواقع بمشتملاته المتنوعة.

ويعرض المجمع داخل جناح الأزهر الشريف بمعرض الكتاب هذا العام ما يقترب من 27 إصدارا جديدا بالإضافة إلى إصداراته العلمية للأعوام السابقة والتي بلغت نحو مائة عنوان، حيث تقدم هذه الإصدارات بأسعار تقل عن تكلفتها الحقيقية لتيسير وصولها للناس، ضمن رسالة الأزهر الشريف التوعوية والتثقيفية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة