ماذا قالت الصحف التونسية بعد فوز الزمالك على الترجييارا سلام تناقش كتاب "حتى أقوى المقاتلات" في مركز الصورة المعاصرةالسفارة المصرية في برلين تستضيف محاضرة لأمين متحف الآثار الإسلامية فى ماليزيا | صوروزير السياحة والآثار يفتتح متحف الغردقة الجديد.. غدا | صورتوافد شخصيات عامة وسياسيين ورموز الرياضة لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق مبارك | صورطوابير من السيارات تتصدر المشهد على طريق المشير بعزاء الرئيس الأسبق مبارك | صورالنساء الخارقات يجتمعن.. بري لارسون وجال جادوت يصنعان الحب وليس الحربشقيقة كارمن سليمان بفستان أبيض.. والجهمور: "شبهه بعض"درة خارج سباق دراما رمضان للعام الثانى على التوالى.. اعرف السبببدء افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بمحافظة قنا.. صوربلاك تيما يبدأ أولى حفلات مهرجان دندرة للموسيقى بأغنية "بحار"نيللى وشيرين وحلمى بكر أول الحاضرين فى افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى.. صورعمرو دياب ودينا الشربينى وحسن شحاتة يشاركون فى عزاء مباركهيثم شاكر يواصل "حب عمرى" وسهر الصايغ فى البطولة النسائية أمامهبراد بيت وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون يروجون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكيةالشامي منتقدا مطار القاهرة: "ليه واخدين الموضوع باستسهال"صور| كارمن سليمان تحتفل بزفاف شقيقتها"الماتش اللي بنروحوا بنكسب".. أوس أوس يعلق على مباراة الترجي والزمالكموعد جنازة ابنة الموسيقار محمد الموجيمن مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجي

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بطرق محور عدلى منصور

   -  

تفقد  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم الجمعة  أعمال الرصف  الجارية بوصلات الطرق المؤدية لطريق محور عدلي منصور من ناحية الشرق ، والتي تأتي ضمن إستكمال أعمال تطوير المنطقة المحيطة والمناطق التي يؤدي إليها أو يربطها المحور من جميع الجهات.

وتابع محافظ بني سويف - برفقة اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد ، و وجيه عبد الرازق رئيس مركز ومدينة بني سويف ، والعميد حسام الشايب مدير المرور ، وعدد من التنفيذيين المعنيين - أعمال تطوير الدوران بمنزل ومطلع المحور من ناحية الشرق ، وإنشاء الجزيرة الوسطى، وأعمال التشجير والإنارة لتقديم خدمة مميزة على المحور الجديد الجاري تشغيله تجريبيا ، والذي يمثل المشروع الخدمي الأكبر ، خلال السنوات القليلة الماضية ، والذي بلغت تكلفت انشائه  حوالي مليار و200 مليون جنيه.

وأوضح بيان صحفي أن محافظ بني سويف ناقش مع التنفيذيين المعنيين المرافقين له في الجولة  تنفيذ بعض المقترحات التي من شأنها إضفاء الشكل الحضاري على المنطقة،ومنع أية مظاهر تتسبب في العشوائية بالمنطقة المجاورة والمحيطة بالمحور مثل تحقيق الاستغلال الأمثل للفراغات والمساحات بالمنطقة

وإطمأن محافظ بني سويف على تنفيذ تكليفاته السابقة بشأن رفع بعض الإشغالات والتعديات بمحيط  المحور ، والتي لاحظها في جولة سابقة قد تشكل بدايات لعشوائيات، والتي أكد أنه لن يسمح بتكرارها مرة أخرى ، مشددا على المرور اليومي على المنطقة ، وإزالة أية تعديات أو إشغالات في مهدها ، وعدم تركها لتتفاقم المشكلة ، وذلك لحين تنفيذ مقترح للاستفادة من المنطقة بشكل يعود على كل المجتمع السويفي ، ولا يؤثر على الشكل الحضاري بالمنطقة.

وعقب جولته،عقد محافظ بني سويف اجتماعا برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ، وناقش معهم عدداً من الملفات المهمة المتعلقة بمستوى عدد من الخدمات الحيوية،وتعرف منهم عن الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات أوالتوجيهات السابقة بشأن بعض الموضوعات الخدمية التي تم رصدها خلال الجولات الميدانية ، مشددا على أهمية التواجد بشكل دائم بالقرب من المواطنين ، والمتابعة الميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة