عماد الدين حسين يقدم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مباركوزير السياحة والآثار يفتتح مهرجان دندرة للموسيقىبالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليومالتضامن تواصل تلقي طلبات الحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهليةشاهد.. طريقة المذاكرة باستخدام بنك المعرفة "خطوة بخطوة"اليوم.. قطع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعةصور.. وزير النقل يتابع الأعمال بمحطة ماسبيرو بالخط الثالث لمترو الأنفاقأبو الغيط يزور الجزائر لبحث استعدادات القمة العربية الـ31أبو الغيط يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في شمال غرب سورياالتنمية المحلية : 2 مليار جنيه تمويل إضافي لرفع كفاءة 197طريقا في 12 محافظةقبل افتتاحه.. 10 معلومات عن متحف الغردقة الجديدننشر نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسماعيليةننشر نتيجة انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين بالدقهلية واكتساح لقائمة المهندس أولاتعرف على نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالقليوبيةإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بشمال سيناءوفاة الدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء بعد صراع مع المرضمصرع شقيقين غرقا بسوهاجنائب إيراني يطالب بالكشف عن الإحصاءات الحقيقية لوفيات فيروس كورونامقتل 19 شخصًا في حادث قطار بجنوب باكستان71 دولة تقيد الدخول من كوريا الجنوبية خوفًا من فيروس كورونا

مشهد مؤلم لـ أسود تتألم من الجوع في السودان.. فيديو

   -  
اسد

عرضت فضائية روسيا اليوم، تقريرا توضح فيه إهمال داخل حديقة بالخرطوم حيث ظهرت الأسود مريضة وضعيفة نتيجة عدم الاهتمام بها.

وظهرت الأسود هزيلة ضامرة في حديقة حيوانات القرشي في الخرطوم، مما أثار موجة من التعاطف مع "ملك الغابة" في هذه المحنة العسيرة.

وأوضح التقرير أن هذا نتيجة الإهمال في تغذية والعناية بهذه الحيوانات، فيما لفت بعض آخر إلى أن الأزمات في السودان طالت البشر والحيوانات.

جدير بالذكر أن  رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك، قال في حوار مع تلفزيون السودان بحضور عدد من الوزراء، "لو اقتضت الضرورة عمل تغيير وزاري سنقوم بذلك، بعد التشاور بحسب الوثيقة الدستورية، التي تنظم ذلك الأمر، خاصة أننا نعمل بروح الفريق الواحد لحلحلة التحديات التي تواجه الحكومة، ونعمل بمشورة تامة كقيمة كبيرة للديمقراطية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة