مصرع طفلين شقيقين غرقا أثناء الاستحمام بترعة بالعسيرات سوهاج"ديلر" الحشيش يسقط في قبضة الامن قبل ترويج المخدر بالجيزةس وج.. كل ما تريد معرفته عن مسجد شيخ العرب همام بعد الموافقة على ترميمهوظائف التنمية المحلية.. 7 شروط لشغل وظيفة فى ديوان الوزارةاعرف اختصاصات مكتب الترجمة الجديد بمحكمة استئناف القاهرةالليلة.. مهرجان برلين يعلن جوائز دورته الـ70ابنة منى زكي في "ولاد العم": "أختي سبب عودتي للتمثيل في بعلم الوصول.. وهذه نصيحة والدي"مهاجم صن داونز: لن أنسى هدفي في الأهلي .. وموسيماني درس المباراة جيداموعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلةالقوى العاملة: 2693 فرصة عمل متاحة فى 23 شركة خلال مارس المقبلوفاة الداعية الإسلامى محمد عمارة.. وتشييع جنازته اليوم بكفر الشيخالتعليم تنشر فيديو يوضح لطلاب الثانوى استخدام منصة التعلم على بنك المعرفةالثلاثاء.. بدء تلقى طلبات الترشح لـ"تكميلية سمالوط" بالبرلمانننشر نتيجة انتخابات نقابة المهندسين في أسيوطمن اللبن إلى الـ 200 جنيه.. درب اللبانة تحفة معمارية على أكتاف القاهرة التاريخيةبتمويل كامل من القطاع الخاص.. مدبولي وعناني يفتتحان متحف الغردقة اليومأستراليا تسجل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لامرأة عائدة من إيرانسول: توقعات بزيادة عدد مصابي كورونا في مدينة دايجوس و ج. .ماهو الصداع العنقودى؟.. ولماذا نصاب به؟«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامى خالد محمد خالد 29 فبراير 1996

«تسلم الأيادى» تشعل احتفالية مجلس القبائل لدعم القيادة السياسية.. شاهد

   -  
تسلم الأيادى " تشعل احتفالية مجلس القبائل لدعم القيادة السيا

عرضت فضائية اكسترا نيوز استعدادات استاد القاهرة لاحتفالية كبرى ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية لدعم القيادة السياسية بأغانى وطنية قد بدأت ب " تسلم الأيادى " والتى أشعلت حماس الحاضرين .  

يعقد مجلس القبائل والعائلات المصرية احتفالية كبرى يحضرها كل المصريين تحت عنوان "شعب واحد ووطن واحد".

وتعقد الاحتفالية على أرض استاد القاهرة بحضور آلاف المصريين، معربين عن حبهم ودعمهم للدولة المصرية ومؤسساتها.

وتهدف المؤتمرات التي يعقدها مجلس القبائل والعائلات المصرية في مختلف أنحاء الجمهورية إلى دعم القيادة السياسية وتوجه الدولة المصرية تجاه تحقيق التنمية والتطور في كافة القطاعات.

وتنطلق فعاليات الاحتفالية اليوم الجمعة 24 يناير 2020 من أرض ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة