بعد مغادرة الفرنسي كارتيرون.. باتشيكو يعود لحسابات الزمالكعصام الحضرى لجمهور السوشيال: ريحوا نفسكوا.. وشوفوا تريند غيرىحالتا إصابة بفيروس كورونا داخل نادي الإسماعيليصدمة.. باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي 5 أشهر بعد جراحة في الركبةبعد نجاحه في التعاقد مع عدة نجوم.. صفقات تشيلسي تفضح تناقض كلوبأخبار الرياضة | "جروس" يعتذر عن تدريب الزمالك و"فايلر" يعلن استمراره مع الأهلي.. وحالتا إصابة بكورونا في الإسماعيليعبث كروي| شطة يطرح مقترحا للحد من تنقل مدربي الدوري بين الانديةالأهلي يوجه صفعة جديدة لـ شريف إكرامي ورمضان صبحيالدورى الـ8 فى مشوارى| شريف إكرامى يعلق على فوز الاهلى بالبطولة.. شاهدالإسماعيلي يتحمل تكاليف العملية الجراحية لـ ريكاردوالسفير الأمريكي يتفقد مشروع إعادة اكتشاف الأصول التراثية الثقافية بإسنا | صور"تعليم الغربية" تكرم أفضل المدارس للعام الدراسي المنتهي | صوربينهم 3 أطفال.. إصابة 7 من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة ملاكي بحاجز ترابي بالقصير | صورمحافظ بني سويف: تلقينا أكثر من 77 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناءتفاصيل زيارة وزيرة التعاون الدولي لثلاثة مشروعات بالأقصر | صورمحافظ المنوفية يشكل لجنة لمتابعة سير العمل بمصنع تدوير المخلفات بأبو خريطةضبط طن دقيق مدعم مهرب و15 مخالفة تموينية بمركز طنطاترامب: الكويت متحمسة لمعاهدات السلام التي تم توقيعهاوزير الصحة الإماراتي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح «كورونا»إسرائيل تلوح بإمكانية اغتيال حسن نصر الله: الوقت الحالي ليس مناسبًا

حملات مكثفة للإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط المرورى

-  
الحملات المرورية - أرشيفية

وجهت الإدارة العامة للمرور، الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.
وتمكنت الحملات، خلال 24 ساعة من ضبط (5361) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها (208) مخالفة السير بدون ترخيص "قيادة وتسيير"، (5) دراجات نارية مخالفة، (1794) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، (38) مخالفة "موقف عشوائى"، (57) مخالفة شروط الترخيص، (33) حالات قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.
جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الابنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة