مدبولي: الانتهاء من 30 ألف وحدة إسكان بمدينة حدائق العاصمة منتصف 2021طالبات الفنون التطبيقية يطلقن مشروعاً للأحذية ذاتية التنظيف.. شاهدمنظمة الصحة العالمية: لا ننصح الأطفال ذات 5 أعوام بارتداء الكمامة.. فيديووضعت مصر على طريق النهضة.. تعرف على إنجازات قطاع الزراعة في عهد الرئيس السيسيأخبار التوك شو.. إخلاء سبيل اليوتيوبرز أحمد وزينب .. زغاريد واحتفالات على متن طائرة بعد قدوم مولود.. حسن الرداد يرد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانالطفل هو الخسران.. باحثة تحذر من مخاطر هوس استغلال الأبناء إلكترونياًبث مباشر| كلمة رئيس مجلس الوزراء خلال تفقده مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدرمدبولي: تفقدنا اليوم مدينة حدائق العاصمة وهي امتداد مدينة بدر الجديدة.. فيديومدبولى: الحكومة لن تتوانى فى اتخاذ أي قرار للتيسير على المواطنين لتقنين مخالفات البناءمدبولي يناشد المواطنين سرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء.. فيديوكفانا بناء عشوائى| رئيس الوزراء يزف بشرى بشأن تنفيذ وحدات سكنية جديدة"فاروق حسني للثقافة والفنون" تقرر زيادة عدد الجوائز الممنوحة للشبابتشكيل 19 لجنه فرعية لحماية الطفل بالشرقيةمحافظ البحيرة: 555 مليون جنيه متحصلات 150 ألف طلب للتصالحبث مباشر.. تصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراءمدبولي: تفقدنا عددا من مباني الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة"البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادةرئيس الوزراء: حريصون على عدم تكرار ظاهرة البناء العشوائينيابة المنصورة تبدأ التحقيق مع المتهم باغتصاب "فتاة الدقهلية"قرار جديد من الأهلي ضد رمضان وإكرامي

حبس المتهمين بقتل شهيد «لقمة العيش» في العياط

-  
حبس- أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس المتهمين بقتل شاب في في منطقة العياط، أثناء محاولة سرقة سيارته بالإكراه، والمعروف لشهيد لقمة العيش، والذي قتل منذ ٦ أيام.
وجاء في التحقيقات أن مجهولون طاردوا المجني عليه "صالح. م"، ٢٨ سنة، أثناء قيادته سيارته أعلى كوبري البليدة، وبصحبته نجل عمه، يعمل تباع معه على السيارة، بهدف سرقته.
أضافت التحقيقات، أن المجني عليه يخرج صباحا لنقل الطوب بالسيارة، وحينما أوقفه المتهمون سلمهم كل متعلقاته، لكن عند محاولتهم الاستيلاء على السيارة قاومهم ورفض تسليمها، فأطلقوا عليه عيارا ناريا ليفارق الحياة فيما أصيب نجل عمه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة