لو بيهربوا من المذاكرة.. أفكار بسيطة لتشجيعهم على عمل الواجبوزير الرياضة يشهد توقيع عقد اتفاق تركيب نظام التوقيت والنتائج الإلكتروني لمسابقات السباحة| صور20 فبراير..انطلاق مهرجان القاهرة الدولي للبريدجالأهلى يؤدى مرانا خفيفا في فندق الإقامة بأبوظبى"منتخب مصر لناشئي اليد" يفوز على السعودية في ثانية مبارياته ببطولة البحر المتوسطأحمد عبدالدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا |صورمصر تتصدر التصنيف الإفريقي لمنافسات كرة السلة 3/3"صحة بورسعيد" تعلن وفاة الطفل المصاب بنزيف في المخ بعد سقوطه من شرفة منزلهمحافظ كفرالشيخ: تنفيذ 98 قرار إزالة بمساحة 5350م في اليوم الرابع عشر لإزالة التعديات| صورضبط أدوات ومستحضرات تجميل بجمارك بمنفذ قسطل البريغرق طفلتين فى مصرف بالبحيرةوكيل صحة البحيرة: تطعيم 992 ألف طفل ضد شلل الأطفالمقاطعة سوبر ماركت بسبب وضع الكعك في عبوات بلاستيك بأستراليا.. اعرف القصة؟وزير الرى: تجهيز 120 بئرا للعمل بالطاقة الشمسيةوزير خارجية الفاتيكان يعرب عن تقدير الكرسى الرسولي للدور المصرى فى المنطقةالجامعة الأمريكية تطلق الألعاب النارية في عيدها المئويشيخ الأزهر: الإعلاميون الأفارقة يساهمون في الارتقاء بالقارة السمراء .. صوروزير السياحة والآثار راثيا علي رضوان: فقد العالم قيمة مصرية عالميةمؤتمر نقابات الأطباء الفرعية يحذر من خطورة استمرار هجرة الأعضاءالمنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يصل القاهرة

التحقيق في ذبح شخص بسبب خلافات مالية بالجيزة

-  
جريمة قتل - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيق في مقتل أحد الأشخاص ذبحًا على يد آخرين، بسبب خلافات مالية بينهم.
وناظرت النيابة العامة جثة المجني عليه، كما أمرت بتشريحها للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه كان على خلافات مالية مع عدد من الأشخاص في منطقة الطالبية، وحرر عليهم إيصالات أمانة بتلك المبالغ، وحينما طالبوه برد الإيصالات رفض ذلك.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمين اختطفوا المجني عليه واصطحبوه لمنطقة البدرشين وقتلوه ذبحًُا، وفروا هاربين، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة