"هذا محمد.. أغنية جديدة لـ راشد الماجد من ألحان أحمد الهرمىريتا أورا تدعم صديقها "فاس جى مورجان" بحضور افتتاح مطعمه فى لندننقل المخرج المسرحى مراد منير إلى أحد مستشفيات المعادىآشلى تيسدال تعلن خبر حملها فى طفلها الأول بعد 6 سنوات زواججمال العدل: ما فعلته "المتحدة" أنقذ الفضائيات والمنتجين من الخسائرشيماء سيف ترقص على أغنية عمرو دياب "أماكن السهر" فى عز الشمسفي غياب حجازي.. رفاق رودريجيز يدكون حصون وست بروميتش بخماسيةإكرامي: الدوري الثامن في تاريخي.. كل التوفيق في المشوار الإفريقيقائمة ريال مدريد – غياب هازاراد وأسينسيو.. وتواجد أوديجارد ومايورال أمام سويسيدادبيليتش عن الطرد: أخبرت الحكم أن يقتلنا إذا أراد.. ولا نلوم إلا أنفسنا فقطفايلر: لدي عقد ممتد مع الأهلي للصيف المقبل وسأقيم الأوضاع بنهاية الموسمراك 1: كومان أخبر ريكي بويج بخروجه من حساباتهمباشر الدوري المصري - طنطا ضد نادي مصرالمتحدث باسم الخارجية: تصريحات وزير الخارجية التركي تؤكد استمرار التشبث بادعاءات منافية تماما للواقعمدبولي يكلف بالبدء في تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية أخرى للموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدةمدبولي: هناك ٢٠ مدينة يتم تنفيذها على غرار العاصمة الإدارية لاستيعاب الزيادة السكانيةرئيس الوزراء: أناشد المواطنين سرعة التقدم لتقنين أوضاعهم في مخالفات البناءرئيس الوزراء: بناء مدينة جديدة باسم امتداد حدائق العاصمة.. وخلال أيام الإعلان عن مشروع الـ٢٥٠ ألف وحدة سكنيةمصطفى الفقى: أزمة كورونا أثبتت توحد البشر لمواجهة الوباء ومكتبة الإسكندرية معجزةبنو هاشم يحمون رسول الله و"أبو طالب" كلمة السر.. ما يقوله التراث الإسلامى

التحقيق في ذبح شخص بسبب خلافات مالية بالجيزة

-  
جريمة قتل - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيق في مقتل أحد الأشخاص ذبحًا على يد آخرين، بسبب خلافات مالية بينهم.
وناظرت النيابة العامة جثة المجني عليه، كما أمرت بتشريحها للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه كان على خلافات مالية مع عدد من الأشخاص في منطقة الطالبية، وحرر عليهم إيصالات أمانة بتلك المبالغ، وحينما طالبوه برد الإيصالات رفض ذلك.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمين اختطفوا المجني عليه واصطحبوه لمنطقة البدرشين وقتلوه ذبحًُا، وفروا هاربين، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة