جابر نصار: منع أغانى المهرجانات ليس حلا.. ولابد من نشر الفن الراقى.. فيديوفيديو.. جابر نصار: السياسة فى مصر أشبه بالجمعيات الأهليةمحمد رمضان لـ"وائل الإبراشي": "من دعوا للمقاطعة نقطة فى بحر جمهورى".. فيديوالتضامن: عرضنا خدماتنا على أسرة السيدة المسنة لدخول الحمام وفى انتظار قرارهاجابر نصار: الإخوان قائمة على مبدأ الطاعة "الأخ بين يد مرشده كالميت فى مغسلة"محمد رمضان لـ الإبراشى: "الطيار قال لى تعالى أتصور جنبى هنا مفيش حكومة أنا الحكومة"محمد أبو حامد لـ وائل الإبراشي: لولا الإخوان لاكتملت التجربة السياسية بعد ثورة ينايرمحافظ الشرقية: الموظفون بيشتكوا منى عشان بتحقق من كل حاجة بنفسىمحمد الباز يكشف تفاصيل نصب قيادات الإخوان على أبناء الجماعةمحمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": لحم كتافى من خير الشعب المصرى ودراعى ميتلويشصدر حديثاً.. رواية "أنهار" للكاتب أيمن العايدى عن فترة الثمانيناتاقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل ذكرت الكتب قوم ثمود؟بعد براءتهما في قضية "البورصة".. قضايا نجلي مبارك في 8 سنوات (إنفو جرافيك)إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم.. وعقوبات على رباعي الأهلي والزمالكتوقعات أبراج 23-2-2020.. الحذر لـ"الحمل" والقلق لـ"الحوت"إيقاف كهربا حتي نهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات ومرتضى منصور 3تصرف شيكابالا يحدث في ملاعب أوروبا.. هاني زادة: يجب التحقيق مع اللاعب قبل معاقبتهليفربول يغرد على القمة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتيحسام عاشور سبب غلق تدريبات الأهلي حتى مواجهة صن داونزإذا لم تستح فافعل ما شئت.. تعليق ناري من وائل جمعة على قرارات لجنة الانضباط حول أحداث مباراة السوبر

قبل ترويجها بالشرقية.. ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الحشيش والبانجو

-  
صورة أرشيفية للبانجو المضبوط

كتب- سامح غيث:

ألقى قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالشرقية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم كمية من مخدري البانجو والحشيش.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية قيام 3 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية – مقيمين بدائرة المركز) بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص، لاستخدامها في نشاطهم الإجرامي واتخاذهم من محل إقامتهم مقرا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال تواجدهم بدائرة المركز، وبحوزتهم (فرد خرطوش، طبنجة، طلقتات مختلفة الأعيرة، 2,500 كجم من نبات البانجو المخدر 80 جرام لمخدر الحشيش –مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة)، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والأسلحة النارية لاستخدامها في نشاطهم الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة