جابر نصار: منع أغانى المهرجانات ليس حلا.. ولابد من نشر الفن الراقى.. فيديوفيديو.. جابر نصار: السياسة فى مصر أشبه بالجمعيات الأهليةمحمد رمضان لـ"وائل الإبراشي": "من دعوا للمقاطعة نقطة فى بحر جمهورى".. فيديوالتضامن: عرضنا خدماتنا على أسرة السيدة المسنة لدخول الحمام وفى انتظار قرارهاجابر نصار: الإخوان قائمة على مبدأ الطاعة "الأخ بين يد مرشده كالميت فى مغسلة"محمد رمضان لـ الإبراشى: "الطيار قال لى تعالى أتصور جنبى هنا مفيش حكومة أنا الحكومة"محمد أبو حامد لـ وائل الإبراشي: لولا الإخوان لاكتملت التجربة السياسية بعد ثورة ينايرمحافظ الشرقية: الموظفون بيشتكوا منى عشان بتحقق من كل حاجة بنفسىمحمد الباز يكشف تفاصيل نصب قيادات الإخوان على أبناء الجماعةمحمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": لحم كتافى من خير الشعب المصرى ودراعى ميتلويشصدر حديثاً.. رواية "أنهار" للكاتب أيمن العايدى عن فترة الثمانيناتاقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل ذكرت الكتب قوم ثمود؟بعد براءتهما في قضية "البورصة".. قضايا نجلي مبارك في 8 سنوات (إنفو جرافيك)إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم.. وعقوبات على رباعي الأهلي والزمالكتوقعات أبراج 23-2-2020.. الحذر لـ"الحمل" والقلق لـ"الحوت"إيقاف كهربا حتي نهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات ومرتضى منصور 3تصرف شيكابالا يحدث في ملاعب أوروبا.. هاني زادة: يجب التحقيق مع اللاعب قبل معاقبتهليفربول يغرد على القمة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتيحسام عاشور سبب غلق تدريبات الأهلي حتى مواجهة صن داونزإذا لم تستح فافعل ما شئت.. تعليق ناري من وائل جمعة على قرارات لجنة الانضباط حول أحداث مباراة السوبر

القبض على مالك شركة توريد مستلزمات تصوير لتزويره مستندات رسمية بالغربية

-  
ارشيفية

كتب -علاء عمران:

تمكنت ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من ضبط مالك شركة توريد مستلزمات تصوير بالغربية لقيامه بتزوير مستندات رسمية.

كانت تحريات ومعلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا أكدت قيام مالك شركة توريد مستلزمات تصوير كائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية مقيم بذات الدائرة باصطناع وتزوير شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة باسم إحدى شركات مهمات المكاتب، كائن مقرها بدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة، وتقديمها ضمن المستندات المقدمة منه لمناقصات بعدد من الجهات الحكومية لتوريد مهمات مكتبية وكتابية لهم وقيامه بالاستيلاء على النسبة المقررة لتلك الضريبة لنفسه وعدم توريدها لمصلحة الضرائب المصرية بإجمالي مبلغ 148 ألف و829 جنيه خلال الفترة من عام 2016 حتى 2018.

وبالاستعلام من الجهات المعنية أفادت أن شركة المهمات الكتابية غير مسجلة بالضرائب، وعقب تقنيين الإجراءات وبالتنسيق وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه تحصل على تلك الشهادة من مالك شركة كائن مقرها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة "جار تحديده وضبطه".

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة