«مدرس عربي وفرنساوي لحد ما يجيبوا» ..الذكرى الـ6 لرحيل «يوسف عيد» نجم الإفيهات والمواويلوفاة مدير التصوير سمير بهزانوائل كفوري يستعرض صورة طفولته.. وجمهوره: «ما تغيرت»كريم عفيفي ينضم لبطولة «مطبعة هرم»صدمة لـ«محمد الشرنوبي» بسبب كليب «قلبي ارتاح»صبا مبارك بإطلالة بالأبيض..«امنحوا الأمل»رئيس وزراء بريطانيا يشكو حالته المعيشية: راتبي قليل وقلق من تربية طفليالريال السعودي يتأثر بقرار عودة العمرة تدريجيا.. وأعلى سعر شراء بـ4.19الشقة بـ5 آلاف جنيه.. سقوط نصاب تصالحات البناء في حي مصر الجديدةخدع غريبة في إسرائيل للتهرب من الحجر الصحي.. منها "حلب البقر"والد التوائم الـ5 بقنا: "حالتهم مستقرة وربنا يعيني على تربيتهم"تزايد كبير بإصابات كورونا في 8 مناطق روسية بينها واحدة يهوديةحبس متهم بإدارة صفحتين على "فيس بوك" لنشر أخبار كاذبة بالبحيرةبعد تحويله لمنظمة إقليمية.. تعرف على دور وأهداف منتدى غاز شرق المتوسطقبل الدراسة.. جولة في منصة التعلم عن بعد للجامعات المصريةخالد النبوي ناعيا سمير بهزان: خسارة كبيرة لفن السينماتأجيل عودة الجماهير إلى الملاعب البريطانيةاليوم.. سموحة يخضع لـ "رابيد تيست" استعدادا لمباراة وادي دجلة في الدوريجولة المصريين في البريميرليج.. صلاح يشارك والنني يعود إلى مقاعد البدلاء وتريزيجيه يدشن الموسممنتخب الشباب يستعد لبطولة شمال إفريقيا بمعسكر مغلق الأسبوع الأول من أكتوبر

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم عدة سيارات على الطريق الحر

   -  

شهد الطريق الحر بنها شبرا الخيمة اتجاة القاهرة بعد البوابات، حادث تصادم عدة سيارات، أسفر عن  إصابة 7 أشخاص متأثرين بإصابتهم، وجرى نقل المصابين للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية بلاغا بالحادث، وانتقلت قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع ب 4 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين من مستشفى قليوب العام.

تبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الحر، أسفر عن إصابة 7 أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى وجارى تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر لقى شخصان مصرعهما، وإصيب 6 أخرين، في 5 حوادث طرق بالقليوبية بسبب السرعة والتكدس المروري فى طوخ وبنها وميت حلفا بقليوب، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية  إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، يفيد وقوع 5 حوادث طرق في القليوبية، وتبين أن الحادث الأول وقع على طريق خط 12 دائرة مركز بنها حيث اصطدمت سيارة بتوك توك أثناء خروجه من قرية ميت عاصم دائرة مركز بنها، ولقي 2 من ركاب التوك توك مصرعهما وأصيب ثالث.

ووقع الحادث الثاني على طريق خط 12 أيضا حيث اصطدمت سيارتين ميكروباص بسبب السرعة، وأصيب 3 من الركاب وتم نقلهما لمستشفى بنها العام. بينما وقع الحادث الثالث في مدينه طوخ حيث أصيب شخصان في تصادم سيارتين نقل وركاب عند محطة المرور على الطريق الزراعي السريع، وانتقل المقدمان أحمد سامي رئيس مباحث طوخ، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتم فتح الطريق أمام السيارات بعد توقفه قرابة الساعة، ونقل المصابين إلى المستشفى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة