وزارةالتخطيط تستعرض جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية (فيديو)نجيب ساويرس يعلن مشاركته فى «مزايدة الذهب» ضمن 15 شركة محلية وأجنبيةرئيس «اقتصادية قناة السويس» يتفقد لجان الفحص الجمركي بمحطة الحاوياتأسعار الذهب تتراجع 95 جنيهًا منذ بدء أزمة «كورونا» (خبراء يوضحون)ودائع المصريين قفزت 15% في عام إلى 4.5 تريليون جنيه (التفاصيل)دي بروين: نريد أن نقاتل ليفربول على اللقب مجددارضا عبد العال ضد الزمالك.. فوز وحيد و3 هزائم آخرها مع طنطابريطانيا ترفض خطط عودة الجماهير للملاعب.. وحالة وحيدة تؤخر عودتهم لـ6 أشهرحارس أستون فيلا: أشعر بأنني سجلت هاتريك أمام شيفيلدليكيب: أتليتكو يسعى للجمع بين كافاني وسواريز في خط هجومهالصفقة تقترب.. لامبارد يعلن خضوع ميندي لفحص طبي في تشيلسيمدافع سيتي: بدأنا الدوري بقوة كما كنا نريدعاجل.. فيديو اللحظات الأولى لانفجار لبنانكريم عفيفي يحضر لـ"مطبعة هرم" مع سامح عبدالعزيزحملات مرورية مكبرة فى جميع أنحاء الجمهورية"تحيا مصر" يعلن قائمة مرشحيه لـ"النواب" بشمال سيناءيوتيوب يحذف أغنية محمد الشرنوبيعاجل.. أمين عام الأمم المتحدة: وجود المرتزقة يعرقل الحل في ليبيانيابة سويسرا عن قضية "فيفا جيت": ناصر الخليفي سعى إلى التحريض ضد مصرغدا.. جامعة المنيا تبدأ توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد

ميركل: سيجرى التصديق بمجلس الأمن الدولى على مواد مؤتمر برلين حول ليبيا

   -  

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إنه سيجرى التصديق بمجلس الأمن الدولى على مواد التى تم اعتمادها فى مؤتمر برلين حول ليبيا، يذكرأن، طلب الرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس، من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تضغط على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوقف أعماله غير القانونية على الفور في المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص.

وناشد اناستاسيادس ميركل - خلال اتصال هاتفي تم بينهما الخميس - أن تحث تركيا على الالتزام بالقرارات والاستنتاجات العديدة للمجلس الأوروبي، حسبما نقلت صحيفة (سايبرس ميل) القبرصية.

وكرر الرئيس القبرصي استعداده وعزمه استئناف الحوار، بعيدًا عن التهديدات، من أجل حل أزمة قبرص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة