كورونا اليوم: تحذير من تدمير الدماغ.. واللقاح قد يتوفر بنهاية 2020وزارةالتخطيط تستعرض جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية (فيديو)نجيب ساويرس يعلن مشاركته فى «مزايدة الذهب» ضمن 15 شركة محلية وأجنبيةرئيس «اقتصادية قناة السويس» يتفقد لجان الفحص الجمركي بمحطة الحاوياتأسعار الذهب تتراجع 95 جنيهًا منذ بدء أزمة «كورونا» (خبراء يوضحون)ودائع المصريين قفزت 15% في عام إلى 4.5 تريليون جنيه (التفاصيل)يحيى زكي: قصة نجاح الصناعات الدوائية تنطلق من المنطقة الصناعية شرق بورسعيد | صورمحافظ سوهاج: 53 ألفا و431 طلب تصالح على مخالفات البناء تم تقديمها للمحافظةمحافظ البحيرة يفتتح معرض العودة إلى المدارس بمدينة دمنهور | صورسكرتير عام محافظة قنا يتابع أعمال مبادرة 100 مليون صحة | صوررئيس جامعة سوهاج يناقش تنفيذ أنشطة مبادرة "الجامعة صديقة البيئة"وكيل تعليم بورسعيد يتفقد الامتحانات الإلكترونية التكميلية لطلاب مدارس المتفوقين | صورمحافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرة | صورفحص العاملين بديوان عام الدقهلية ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنةغدا.. جامعة المنيا تستقبل طلابها المستجدين لتوقيع الكشف الطبيالغربية تتلقى 55 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءدي بروين: نريد أن نقاتل ليفربول على اللقب مجددارضا عبد العال ضد الزمالك.. فوز وحيد و3 هزائم آخرها مع طنطابريطانيا ترفض خطط عودة الجماهير للملاعب.. وحالة وحيدة تؤخر عودتهم لـ6 أشهرحارس أستون فيلا: أشعر بأنني سجلت هاتريك أمام شيفيلد

مرصد الإسلاموفوبيا يدين قيام متطرفين إسرائيليين بحرق مسجد جنوب القدس المحتلة

   -  
دار الإفتاء المصرية

أدان مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية قيام عدد من المتطرفين الإسرائيليين صباح اليوم الجمعة بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة وكتابة شعارات عنصرية ضد العرب والفلسطينيين في المكان.
وحذر المرصد في بيانه من مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهويد مدينة القدس، وطمس هويتها المقدسة عند المسلمين، معتبرًا أن الاعتداءات على المساجد بالمدينة المقدسة تأتى في إطار مخططات سلطات الاحتلال لطمس هوية المدينة وفرض الأمر الواقع.
ودعا مرصد الإسلاموفوبيا المجتمع الدولي، والمنظمات الأممية والإقليمية المختصة إلى الخروج عن صمتها والتحرك سريعًا لتحمل مسئولياتها القانونية والأخلاقية تجاه مدينة القدس ومقدساتها، من خلال القيام بإجراءات عملية كفيلة بإجبار إسرائيل -القوة القائمة بالاحتلال- على الانصياع للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
وأكد مرصد الإسلاموفوبيا أن أعمال الحفر أسفل المسجد الأقصى المبارك وفى محيطه وفي البلدة القديمة بالقدس المحتلة، التي تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، خاصة ما تسمى بسلطة الآثار الإسرائيلية، تمثل تهديدًا خطيرًا للمسجد في ظل محاولات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة لتهويد القدس.
ودعا مرصد الإسلاموفوبيا إلى ضرورة توعية الشباب العربي والمسلم بجذور القضية الفلسطينية، وبعروبة فلسطين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ، وعدم التخلي مطلقًا عن قضية الأمة الإسلامية والعربية حتى يحصل الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه المشروعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة