بتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحففيديو| نجل محمد شرف يكشف سبب حزنه في أيامه الأخيرة.. وأزمة اسم "سامبو"إغلاق طريق العين السخنة لانعدام الرؤيةشوبير يكشف حقيقة اشتباك زيزو مع حازم إمام في مران الزمالك.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يوبخ خالد الغندور.. ومحمد فضل يكشف عن إمكانية تأجيل مباراة القمةخالد جلال : الزمالك يمتلك أفضلية أمام الأهلي في مباراة السوبر المصريكلوب يتحدث عن هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو وأسباب تغيير ساديو مانيالصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضرار

«البيئة» تعلن عن 69 منشأة صناعية مرتبطة بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية

   -  
الدكتورة ياسمين فؤاد

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، انتهاء أعمال الربط الإلكتروني لمنظومة الرصد الذاتي المستمر للانبعاثات لعدد 7 وحدات بمحطة كهرباء ٦ أكتوبر.

حيث تم رصد كلا من عناصر (ثاني أكسيد الكبريت، أكاسيد النيتروجين، أول اكسيد الكربون، الأكسجين، درجة الحرارة، معدل التدفق)، وتم ربط الإشارات الخاصة بأجهزة الرصد لتلك العناصر ومراجعة قراءات الأجهزة ومطابقتها مع قاعدة بيانات الشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية، وذلك في إطار جهود وزارة البيئة بجهازيها لإحكام السيطرة على الانبعاثات الصادرة من مداخن المنشآت الصناعية الكبرى.
وبهذا الربط فقد وصل عدد المنشآت الصناعية المرتبطة بالشبكة 69 منشأة تمثل 305 مداخن، ولاتزال الجهود مستمرة لضم الصناعات الكبرى الموجودة على مستوى الجمهورية للشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة الهوائية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة