بتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحففيديو| نجل محمد شرف يكشف سبب حزنه في أيامه الأخيرة.. وأزمة اسم "سامبو"إغلاق طريق العين السخنة لانعدام الرؤيةشوبير يكشف حقيقة اشتباك زيزو مع حازم إمام في مران الزمالك.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يوبخ خالد الغندور.. ومحمد فضل يكشف عن إمكانية تأجيل مباراة القمةخالد جلال : الزمالك يمتلك أفضلية أمام الأهلي في مباراة السوبر المصريكلوب يتحدث عن هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو وأسباب تغيير ساديو مانيالصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضرار

«نساء مصر» لرجال الشرطة: «ستظلون رمزا للفداء والتضحية لرفعة الوطن»

   -  
الدكتورة منال العبسي

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بخالص التهنئة لوزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، والشعب المصري، بذكرى عيد الشرطة الـ68، مؤكدة أن رجال وجنود الشرطة قدموا العديد من الملاحم الوطنية لحماية الشعب ومقدراته، والعمل على حفظ الأمن والاستقرار.
وقالت رئيس عمومية نساء مصر، في بيان اليوم، "لقد استطاع رجال الشرطة في استرداد الدولة المصرية من أياد إرهابية كانت تريد إضعافها وزعزعة أمنها وأمانها لصالح أهدافها الخبيثة".
وأكدت العبسي، أن رجال الشرطة البواسل قدموا نماذج إيجابية في المجتمع؛ من خلال التضحية بأرواحهم فداءً لهذا الوطن العظيم، في محاربة قوى الشر والفساد، وتابعت، فلا شك أن القوات المسلحة والشرطة المصرية خط الدفاع الأول لمصر وحدودها ومكتسباتها، وسعيهم الدائم لتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية".
وأضافت أن رجال الشرطة سطروا بدمائهم وبسالتهم وشجاعتهم صفحات مجد وفخر، في تاريخ الوطنية المصرية العريقة، والتي لن ينساها كل مصري عاش وتربى على تراب تلك الأرض الطاهرة المحفوظة بفضل جهود أبنائها وشجاعتهم:.
وتابعت: "سيظل عطاء رجال الشرطة مستمر ولن يتوقف في الدفاع عن الوطن، لكونها رمزًا للفداء وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وحمايته".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة