بالصور.. مرسيدس EQV الكهربائية تنطلق في فصل الخريفألمانيا تسمح بحضور 20 ألف مشجع في سباق فورمولا-1مسؤول إيراني يحذر من "موجة ثالثة" من إصابات كوروناحريق كراتشي عام 2012 الذي راح ضحيته 260 شخصا كان متعمدابايدن: ترامب أصيب بالذعر وحاول إخفاء عواقب الوباءكورونا في بريطانيا: فرض إجراءات تقييدية جديدة للحد من انتشار الفيروساتفاق محتمل لبيع "إف-35" الأمريكية للإمارات قبل عيدها الوطني في ديسمبرجونسون للبريطانيين: اعملوا من المنزل للمساعدة في الحد من تفشي كوروناإيران تسجل رقما قياسيا لعدد الإصابات اليومية بكورونامئات المتضررين من انفجار بيروت يقاضون الدولةرويترز: انفجار يهز قرية في جنوب لبنانلهذا السبب.. 9 شركات تستدعي أكثر من 27 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةجنايات القاهرة تؤجل محاكمة 18 متهماً بالاتجار فى البشر لجلسة الغدبراءة طفلة من اتهامها بضرب جارتها وإلغاء حكم حبسها 6 أشهرتغريم مجدى عبدالغنى 400 ألف جنيه وكفالة 8 آلاف لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربهحريق بمجموعة من النخيل والأشجار بشارع الهرم والإطفاء تحاول السيطرةحبس عاطل لقتله شخصا بطلق نارى بسبب خلافات الجيرة فى المعصرةربة منزل تتهم طفلين بمحاولة هتك عرض ابنها فى الهرمالنيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ4 أشخاص أصيبوا فى تصادم بطريق محور المشيرالنيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة موقع حريق مطعم فى الأزبكية

«نساء مصر» لرجال الشرطة: «ستظلون رمزا للفداء والتضحية لرفعة الوطن»

   -  
الدكتورة منال العبسي

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بخالص التهنئة لوزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، والشعب المصري، بذكرى عيد الشرطة الـ68، مؤكدة أن رجال وجنود الشرطة قدموا العديد من الملاحم الوطنية لحماية الشعب ومقدراته، والعمل على حفظ الأمن والاستقرار.
وقالت رئيس عمومية نساء مصر، في بيان اليوم، "لقد استطاع رجال الشرطة في استرداد الدولة المصرية من أياد إرهابية كانت تريد إضعافها وزعزعة أمنها وأمانها لصالح أهدافها الخبيثة".
وأكدت العبسي، أن رجال الشرطة البواسل قدموا نماذج إيجابية في المجتمع؛ من خلال التضحية بأرواحهم فداءً لهذا الوطن العظيم، في محاربة قوى الشر والفساد، وتابعت، فلا شك أن القوات المسلحة والشرطة المصرية خط الدفاع الأول لمصر وحدودها ومكتسباتها، وسعيهم الدائم لتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية".
وأضافت أن رجال الشرطة سطروا بدمائهم وبسالتهم وشجاعتهم صفحات مجد وفخر، في تاريخ الوطنية المصرية العريقة، والتي لن ينساها كل مصري عاش وتربى على تراب تلك الأرض الطاهرة المحفوظة بفضل جهود أبنائها وشجاعتهم:.
وتابعت: "سيظل عطاء رجال الشرطة مستمر ولن يتوقف في الدفاع عن الوطن، لكونها رمزًا للفداء وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وحمايته".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة