8 كلمات تهدد بإنهاء العلاقة الزوجية.. ما تقولهاش حتى فى ساعة غضبحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرور5 مشاكل صحية لو عندك حاجة منهم.. لازم تتعرض للشمسمصرللطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز إيرباص A320 neo بمطار القاهرة.. صوراليوم.. أولى رحلات طائرة مصر للطيران الجديدة إيرباص A320neo إلى أبوظبيقطع المياه عن قري سوهاج اليوم وغدا لإجراء أعمال صيانةتأخيرات فى مواعيد القطارات اليوم.. خط القاهرة - الإسكندرية 45 دقيقةتحرير 1157مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفيةمحافظ البحر الأحمر: تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى لأهالى حلايبالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لطفل قتل على يد والده فى أطفيحس و ج .. كل ما تريد معرفته محاكمة المتهمين بـ"عنف ميدان الشهداء"السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباتسقوط 28 سائق لتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة خلال 24 ساعةمكافحة علاج الإدمان توضح الفرق بين المدمن والمتعاطي.. فيديوسقوط أمطار على هذه المناطق.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء.. فيديوتمارين من صباح البلد لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوعيار 24 يسجل 787 جنيها.. أسعار الذهب فى الأسواق اليوم الأربعاء..فيديوالطيب عباس: المتحف المصري الكبير مشروع ثقافي حضاري واستثماريمواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالبصل يسجل 5 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 19 -2- 2020.. فيديو

دانه الحيدر .. قصة ممثلة قتلها التنمر

-  
دانه الحيدر

أعلنت الصحفية والناقده مي العيدان، وفاة الفنانة الكويتية دانه عباس الحيدر، من خلال حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام".

قالت مي العيدان، "إنتقلت إلى رحمة الله دانه عباس الحيدر، إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها .. إدعولها".

ولم توضح الاعلامية مي العيدان، سبب الوفاه الحقيقي، حيث قال البعض إن الأسباب نفسية بسبب تعرضها للتنمر المستمر من رواد السوشيال ميديا،  بينما قال البعض الاخر إن سبب الوفاه إصابتها بمرض السرطان.

يذكر أن الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل ”أنا وقلبي“، كما اشتهرت بمصطلح ”خرعتوني“ عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة