صور.. حسين الجسمي في حفله البحري في السعوديةوقف بيع تذاكر فعاليات اليوم الوطني السعودي في جدةالموت يفجع الفنان محمود حميدة في شقيقهتعرّف على سعر تذكرة حفل أنغام في التجمع الخامسوفاة والدة سلفستر استالوني عن عمر ناهز 98 عامًا«مدرس عربي وفرنساوي لحد ما يجيبوا» ..الذكرى الـ6 لرحيل «يوسف عيد» نجم الإفيهات والمواويلوفاة مدير التصوير سمير بهزانوائل كفوري يستعرض صورة طفولته.. وجمهوره: «ما تغيرت»كريم عفيفي ينضم لبطولة «مطبعة هرم»صدمة لـ«محمد الشرنوبي» بسبب كليب «قلبي ارتاح»صبا مبارك بإطلالة بالأبيض..«امنحوا الأمل»رئيس وزراء بريطانيا يشكو حالته المعيشية: راتبي قليل وقلق من تربية طفليالريال السعودي يتأثر بقرار عودة العمرة تدريجيا.. وأعلى سعر شراء بـ4.19الشقة بـ5 آلاف جنيه.. سقوط نصاب تصالحات البناء في حي مصر الجديدةخدع غريبة في إسرائيل للتهرب من الحجر الصحي.. منها "حلب البقر"والد التوائم الـ5 بقنا: "حالتهم مستقرة وربنا يعيني على تربيتهم"تزايد كبير بإصابات كورونا في 8 مناطق روسية بينها واحدة يهوديةحبس متهم بإدارة صفحتين على "فيس بوك" لنشر أخبار كاذبة بالبحيرةبعد تحويله لمنظمة إقليمية.. تعرف على دور وأهداف منتدى غاز شرق المتوسطقبل الدراسة.. جولة في منصة التعلم عن بعد للجامعات المصرية

شاهد.. بروفة وتجهيزات تامر عاشور قبل ساعات من حفله في جدة

-  

أجرى تامر عاشور بصحبة فرقته الموسيقية "البروفات" الأخيرة على المسرح الذي من المقرر أن يحيى عليه حفله مساء اليوم بمدينة جدة السعودية والذي يضم تجهيزات لايف بمواصفات عالمية.

يرافق تامر عاشور مدير أعماله أيمن نابليون ومن المقرر  أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة والمحببة لدي الجمهور منها"حكايات"، "ايام"، "ده حكايه"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"،"تسلم،"بأي باي"،"تحدي" ،"الله اعلم" ،"محظوظ" ،"في بالي"،"ما شوفناش" ،"انا راجع" و"خلصانة الحكاية" .. وغيرها. 

الحفل، هو الأول لتامر عاشور بجدة والثالث له بالمملكة العربية السعودية عقب تألقه بحفلين ضمن فعاليات موسم الرياض والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بحضور جماهيري ضخم من مختلف الجنسيات العربية.

كما نفدت تذاكر حفل تامر عاشور بجدة قبيل إقامة الحفل بثلاثة أيام وهو ما يعد امتدادا لنجاحاته وسط جمهوره الخليجي جاءت تتويجا لنجاح ألبومه الأخير "الأيام" والذي حقق أعلى نسب المشاهدة والاستماع علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في إحياء حفل تامر عاشور بجدة مساء اليوم الجمعة المطربين رامي صبري وعائض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة