الصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضراردراسة: حمية البحر المتوسط مفيدة لكبار السنانخفاض حاد في أعداد الطيور بالهندفرقة يابانية تلغي حفلها في الصين بسبب «كورونا»"الكيف بيذل".. مسلح أمريكى يهاجم متجرا ببندقية لسرقة علب سجائر وتذاكر يانصيبدليلك لاختيار ألوان مناسبة لأبواب الغرف فى المنزل.. مكانها وحجمها بيفرقحاجات لازم تعملها الأم عشان تحمى الجنين من التشوهات الخلقيةس و ج.. تعرف على أعراض وأسباب مرض شلل الأطفاليحدث اليوم | رئيس بلاروسيا يصل مصر في زيارة رسمية لتطوير العلاقاتوزير الأوقاف: التصدي للدول الراعية للإرهاب ضرورةاجتماع الرئيس السيسي مع اللجنة العليا لاسترداد الأراضي والشأن المحلي يتصدران اهتمامات الصحف

شاهد.. بروفة وتجهيزات تامر عاشور قبل ساعات من حفله في جدة

-  

أجرى تامر عاشور بصحبة فرقته الموسيقية "البروفات" الأخيرة على المسرح الذي من المقرر أن يحيى عليه حفله مساء اليوم بمدينة جدة السعودية والذي يضم تجهيزات لايف بمواصفات عالمية.

يرافق تامر عاشور مدير أعماله أيمن نابليون ومن المقرر  أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة والمحببة لدي الجمهور منها"حكايات"، "ايام"، "ده حكايه"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"،"تسلم،"بأي باي"،"تحدي" ،"الله اعلم" ،"محظوظ" ،"في بالي"،"ما شوفناش" ،"انا راجع" و"خلصانة الحكاية" .. وغيرها. 

الحفل، هو الأول لتامر عاشور بجدة والثالث له بالمملكة العربية السعودية عقب تألقه بحفلين ضمن فعاليات موسم الرياض والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بحضور جماهيري ضخم من مختلف الجنسيات العربية.

كما نفدت تذاكر حفل تامر عاشور بجدة قبيل إقامة الحفل بثلاثة أيام وهو ما يعد امتدادا لنجاحاته وسط جمهوره الخليجي جاءت تتويجا لنجاح ألبومه الأخير "الأيام" والذي حقق أعلى نسب المشاهدة والاستماع علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في إحياء حفل تامر عاشور بجدة مساء اليوم الجمعة المطربين رامي صبري وعائض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة