بالفيديو.. مكالمة هاتفية تشعل أزمة جديدة بين محمد رمضان وعمرو مصطفىحماية المستهلك: حل شكاوى المواطنين لليوم الخامس بمبادرة "أسبوع الصديق"مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة ينعى الرئيس الأسبق حسنى مباركحالة الطقس اليوم الخميس 27/2/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الخميس 27/2/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية"الزراعة" تعد حزمة توصيات لمشاتل "الطمطام" لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاعرض فيلم Parasite على «osn»محمد زقزوق: كواليس «الزهر لما يلعب» ممتعة ومليئة بالضحكبيريهان عمر الحريرى: قدمت أغنية «عشان كدة قلت لأ» لتوجيه رسالة للنساء «هنجيبلك حقك»مَنْسِىٌّ (قصة قصيرة).. سمير العصريمحطة الأتوبيس (قصة قصيرة).. رانيا سامىصغيرتي (شعر).. عبد الجواد سعدأشجان (قصة قصيرة).. بريهان أبوالعلامباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (2)-(1) سيتي.. طرد راموسمصرع سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الدائرىوزير البترول: ترسيم الحدود ساهم في نهوض القطاع ونتطلع لجذب الاستثمارات الأجنبيةالصحة العالمية تحذر: عدد حالات كورونا الجديدة فى العالم يتجاوز الموجودة بالصينمحافظ الغربية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارعاختيار رئيس جامعة المنصورة رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعاتمحافظ جنوب سيناء يشدد على الوصول لأعلى نسبة قبل التطبيق الفعلى للمنظومة

الذهب يتراجع مع انتظار المستثمرين للإيضاح بشأن خطورة فيروس في الصين

-  
الذهب

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، في الوقت الذي يسعى فيه المستثمرون للحصول على تفاصيل بشأن مدى خطورة فيروس في الصين بعد أن أحجمت منظمة الصحة العالمية عن إعلان التفشي كحالة طوارئ عالمية.
وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 1560.24 دولار للأوقية، لكنه يمضي على مسار الارتفاع 0.2 بالمائة في الأسبوع، ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمائة إلى 1560.40 دولار.
وصعدت الأسهم الآسيوية بعد بيان منظمة الصحة العالمية أمس الخميس، والذي قال إن فيروسا جديدا في الصين لا يُشكل بعد حالة طوارئ عالمية.
لكن القلق مازال ينتاب المستثمرين بشأن انتشار الفيروس قبيل العام القمري الجديد، وهو فترة ذروة للسفر والطلب على الذهب في المنطقة.
وأظهرت بيانات أمس الخميس، أن عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات للحصول على إعانة للبطالة ارتفع أقل من المتوقع في الأسبوع الماضي، مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل. كما تعرض المعدن الأصفر لضغوط إذ يحوم مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، قرب أعلى مستوى في شهر والذي بلغه في الجلسة السابقة بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة مستقرة أمس الخميس. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجع البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 2446.48 دولار للأوقية، ويتجه صوب تسجيل أسوأ أداء أسبوعي في خمسة أسابيع، لينخفض بنحو 1.3 بالمائة. ونزلت الفضة 0.1 بالمائة إلى 17.79 دولار، وتتجه صوب تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ أوائل ديسمبر بنسبة 1.1 بالمائة، بينما استقر البلاتين عند 1001.86 دولار، وينخفض 1.5 بالمائة في الأسبوع وهو أسوأ أداء له منذ الأسبوع المنتهي في 20 ديسمبر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة