بتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحففيديو| نجل محمد شرف يكشف سبب حزنه في أيامه الأخيرة.. وأزمة اسم "سامبو"إغلاق طريق العين السخنة لانعدام الرؤيةشوبير يكشف حقيقة اشتباك زيزو مع حازم إمام في مران الزمالك.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يوبخ خالد الغندور.. ومحمد فضل يكشف عن إمكانية تأجيل مباراة القمةخالد جلال : الزمالك يمتلك أفضلية أمام الأهلي في مباراة السوبر المصريكلوب يتحدث عن هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو وأسباب تغيير ساديو مانيالصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضرار

الزمالك يبحث التفاوض مع موليكا مهاجم مازيمبى لـ ضمّه فى الموسم المقبل

   -  
موليكا

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن استغلال تواجد بعثة مازيمبي في القاهرة للاجتماع مع موليكا مهاجم الفريق الكونغولي.

ياتي هذا التفاوض مع موليكا حول بعض الأمور المالية وجس نبضه بشأن الانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأبدى مجلس إدارة نادي الزمالك اعجابهم بمستوى وقدرات اللاعب موليكا والحماس الشديد لضمه وسط النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الهجومي. 

وحاول مجلس إدارة نادي الزمالك ضم اللاعب في يناير الجاري لكن الأمر قوبل بالرفض من إدارة مازيمبي التي تمسكت ببقاء اللاعب بسبب ظروف المشاركة في دوري أبطال افريقيا والمنافسة على حصد اللقب وصعوبة التفريط في اللاعب بوسط الموسم. 

ويعتبر موليكا أبرز اللاعبين في بطولتي دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية خلال الموسم الجاري وقدم مستويات أكثر من رائعة في الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة