تعرف على مواعيد مباريات اليوم "الأربعاء المتنوع" والقنوات الناقلةبفستان أبيض قصير.. رانيا يوسف تشعل العرض الخاص لـ صندوق الدنيا بإطلالة جريئة.. صورمطار القاهرة يستقبل الطائرة الثانية لمصر للطيران من طراز الإيرباص A320 neo ..صوربتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحففيديو| نجل محمد شرف يكشف سبب حزنه في أيامه الأخيرة.. وأزمة اسم "سامبو"إغلاق طريق العين السخنة لانعدام الرؤيةشوبير يكشف حقيقة اشتباك زيزو مع حازم إمام في مران الزمالك.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يوبخ خالد الغندور.. ومحمد فضل يكشف عن إمكانية تأجيل مباراة القمةخالد جلال : الزمالك يمتلك أفضلية أمام الأهلي في مباراة السوبر المصريكلوب يتحدث عن هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو وأسباب تغيير ساديو مانيالصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهد

أحمد مرتضى رئيسا لبعثة الزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات

   -  
أحمد مرتضى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على اختيار أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى لتولى رئاسة بعثة الفريق الأبيض في الإمارات لخوض مباراة القمة أمام الأهلى فى بطولة السوبر المحلى المقرر له يوم 20 فبراير المقبل.

ويحصل صاحب المركز الأول فى بطولة السوبر المحلي على مبلغ 500 ألف درهم ويتقاضى صاحب المركز الثاني 300 ألف درهم.

من جانبه قال عارف العواني رئيس مجلس أبوظبي إنه سعيد باستضافة أقوى كلاسيكو عربى وأفريقى يجمع الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير المقبل على ملعب محمد بن زايد معقل نادى الجزيرة الإماراتى.

 وقال فى المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر: "إننا فى الإمارات سعداء باستضافة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك وأمامنا تحدى لخروج المباراة بشكل مميز بعد استضافة اكثر من سوبر في السنوات الماضية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة