وأنا 10 سنين.. منال سلامة تكشف كارثة لها في المطبخ.. فيديوبنام على الوابور.. منال سلامة تكشف سرا من أسرار حياتها..فيديووكالة الأنباء اللبنانية: سماع دوي انفجار فى منطقة عين قانا جنوب لبنانحدرجا بدرجا.. الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء ..شاهداستشاري: النوم المنتظم له فوائد أكثر من المبكر ..فيديوبعد ظهو حيتان طائرة في أستراليا .. شاهد انتشار خبراء البيئة على الشواطئسماح أبو بكر عزت: القصص القديمة لا يمكن روايتها لأطفال اليوم "فيديو"بحث ياباني: الاكتئاب ليس مرضا نفسيا ويسببه فيروس يظهر في اللعاب.. فيديوالسودان يؤكد ضرورة نشر القانون الدولي الإنساني وسط القوات المسلحةرئيس كوريا الجنوبية يؤكد أهمية ضمان الوصول العادل إلى لقاحات كوفيد-19الأنبا غبريال يترأس درس الكتاب بكنيسة العذراء ببني سويفالصحفيين تعلن فتح باب لجنة تحت التمرين للمؤجلينغدًا.. الأرثوذكسية في الإسكندرية تنظم اجتماع الصلاةالخميس.. كنيسة مارمينا العجايبي تقيم القداس الإلهي بدون حجز مسبق555 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بشمال سيناء في 6 سنواتخطوات حصول أصحاب الهمم على سيارة بموجب قرار وزارة التضامنالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد الأرز المحلىخبراء يكشفون أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليميةألواح أسمنتية بدلاً من الطمي.. ما هو تبطين الترع وكيف تستفيد مصر منهصور.. القومي لحقوق الإنسان يعقد تدريب للكوادر الحكومية بالسويس

أحمد مرتضى رئيسا لبعثة الزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات

   -  
أحمد مرتضى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على اختيار أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى لتولى رئاسة بعثة الفريق الأبيض في الإمارات لخوض مباراة القمة أمام الأهلى فى بطولة السوبر المحلى المقرر له يوم 20 فبراير المقبل.

ويحصل صاحب المركز الأول فى بطولة السوبر المحلي على مبلغ 500 ألف درهم ويتقاضى صاحب المركز الثاني 300 ألف درهم.

من جانبه قال عارف العواني رئيس مجلس أبوظبي إنه سعيد باستضافة أقوى كلاسيكو عربى وأفريقى يجمع الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير المقبل على ملعب محمد بن زايد معقل نادى الجزيرة الإماراتى.

 وقال فى المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر: "إننا فى الإمارات سعداء باستضافة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك وأمامنا تحدى لخروج المباراة بشكل مميز بعد استضافة اكثر من سوبر في السنوات الماضية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة