مراحل اكتمال القمر.. ليلى علوى تشارك بتحدى صورة الطفولة على "انستجرام"جاستين بيبر وتشانس ذا رابر بصدارة قائمة Official Trending Chart Top 20نقابة السينمائيين تعلن وفاة مدير التصوير سمير بهزانشادية تغنى "إن راح منك يا عين" لايف بدون موسيقى فى تسجيل نادرليلى زاهر تغنى لوالدها "أماكن السهر" فى السيارة.. فيديوديزنى تحتفل بمرور 55 عاما على شخصية pooh الشهيرةدفن جثمان مدير التصوير سمير بهزان بمقابر العائلة فى طريق الواحاتأحلام: الحضور الجماهيرى لحفلة اليوم فى السعودية أون لاين لسلامتكمسعاد شوقى رئيسا للعلاقات الثقافية ومحمد الباسوسى للمركز القومى للسينماكريم عفيىفى وصبرى فواز يلتحقان بأسرة فيلم "المطبعة هرم"وزارة الرياضة : الانتهــاء من انشــاء 7 مشاريع بمراكز شباب الإسماعيليــةأتلتيكو مدريد يفكر في ضم كافانيمدافعون تحت منظار برشلونةلامبارد يعلن اقتراب تشيلسي من التعاقد مع حارس رينوزير الرياضة يؤكد حرص الوزارة على التوسع في مشروعات الطرح الاستثماريأسوان يعلن سلبية تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة الجونةسواريز مهاجم الشارقة الأفضل في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسياشوبير يكشف عن اسم النادي الذي ستستحوذ عليه شركة "زد"محمد زيدان: عودة رمضان صبحي إلى مصر "قرار خاطئ"حازم إمام : تمنيت عودة فيريرا إلى الزمالك

أنت تستحقها.. ساديو ماني يكشف لأول مرة كواليس حواره مع محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفريقيا

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق لفيربول الإنجليزي، كواليس حوراه مع زميله محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة الأفضل في أفريقيا  2019.

وتوج ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، خلال حفل أقيم، يوم 7 يناير الماضي، بمدينة الغردقة، بعد صراع مع زميله في ليفربول محمد صلاح، والدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.

وقال ساديو ماني في تصريح نقلته صحيفة " ميرور" البريطانية، عند عودتي إلى ليفربول بعد التتويح بجائزة الأفضل في أفريقيا صلاح قال لي مبروك إنت تستحقها".

وأضاف ساديو ماني مازحا:" قلت له نعم، أعلم ذلك".

وأثار غياب محمد صلاح عن حفل الأفضل في إفريقيا 2019 الجدل، خاصة وأن الفائزة بالجائزة هو زميله المقرب ساديو ماني.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة