اليوم.. افتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرةالمقاولون العرب يتحدى المصرى فى موقعة مثيرة بكأس مصرطاقم اخراج برتغالى بمعاونة محمد نصر لمباراة السوبر المصرىنقل مباراة سوبر الأهلي والزمالك ب22 كاميراتعرف على تشكيل قدامى الاهلى والزمالك في المباراة الاستعراضية بالاماراتسوبر كورة .. تاريخ بطولة كأس السوبر المصري.. من يحمل اللقب رقم 1760 دقيقة مدة مران الأهلي والزمالك "اجبارياً"سفارة مصر بالإمارات تطالب مشجعى السوبر بشراء التذاكر من مصادر موثوقةتكليفات خاصة لـ"زيزو" فى سوبر الأهلي والزمالك بالإمارات"مصر للطيران" تتسلم الطائرة الثانية الجديدة من طراز الإيرباص A320 neo | صور5 مليار دولار إجمالي التبادل التجاري لمصر مع أهم الكيانات الاقتصادية عام 2019رئيس الاتحاد: نصف مليون وثيقة للتأمين على التمويل متناهى الصغرالذهب يتماسك فوق 1600 دولار بفعل مخاوف بشأن الأثر الاقتصادي لكوروناتعرف على مواعيد مباريات اليوم "الأربعاء المتنوع" والقنوات الناقلةبفستان أبيض قصير.. رانيا يوسف تشعل العرض الخاص لـ صندوق الدنيا بإطلالة جريئة.. صورمطار القاهرة يستقبل الطائرة الثانية لمصر للطيران من طراز الإيرباص A320 neo ..صوربتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحف

أنت تستحقها.. ساديو ماني يكشف لأول مرة كواليس حواره مع محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفريقيا

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق لفيربول الإنجليزي، كواليس حوراه مع زميله محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة الأفضل في أفريقيا  2019.

وتوج ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، خلال حفل أقيم، يوم 7 يناير الماضي، بمدينة الغردقة، بعد صراع مع زميله في ليفربول محمد صلاح، والدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.

وقال ساديو ماني في تصريح نقلته صحيفة " ميرور" البريطانية، عند عودتي إلى ليفربول بعد التتويح بجائزة الأفضل في أفريقيا صلاح قال لي مبروك إنت تستحقها".

وأضاف ساديو ماني مازحا:" قلت له نعم، أعلم ذلك".

وأثار غياب محمد صلاح عن حفل الأفضل في إفريقيا 2019 الجدل، خاصة وأن الفائزة بالجائزة هو زميله المقرب ساديو ماني.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة