ترامب يختار مايك بنس لتولي ملف مكافحة كورونا2400 سترة نجاة لاجئين تتحول لعمل فني وتغطى أعمدة متحف للفنون بأمريكااعتذر عن تحرشه.. إسبانيا تعاقب دومينجو بإلغاء حفلاته فى الأوبرامسلسل الأخ الكبير الحلقة 40.. حربى يهرب من الشرطة وكريم يتفق على شريفانطلاق منافسات ويندي سيتي للاسكواش بتسع مباريات مصريةنادى مصر يلتقى إنبى وديا قبل معسكر أكتوبرمواجهات قوية فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليداعرف شروط وأوراق الحصول على تراخيص عربات مأكولات متنقلة بمحافظة القاهرةبتمنالك الفرح الدائم.. رسالة سيرين عبد النور لـ نجوى كرم في عيد ميلادها.. شاهدانتفاخ في البطن.. شيرين عبد الوهاب تخضع لعملية جراحية دقيقة ..فيديولن تعيش حياتك لإرضاء أحد سوى الله.. ياسمين عبدالعزيز تشعل السوشيال ميديا.. شاهدوفاء وتقدير.. انهيار إلهام شاهين ويسرا من البكاء في جنازة مباركشاهد.. تحضيرات بسمة للعرض الخاص لفيلم «بعلم الوصول»كيف يتغلب المصدرون على عوائق الوصول إلى الأسواق الحبيسة فى أفريقيا؟امرأة تطالب زوجها بـ153 ألف جنيه لعلاج إصابتها فى انقلاب سيارتهاعرف عقوبة عاطل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة مواطنين بالدرب الأحمرترامب: الولايات المتحدة تأتى بالمرتبة الأولى فى مواجهة فيروس كورونافيديو.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان فاشى ولا يريد لأحد أن يتنفسنائبة برلمانية: لابد من تفعيل التحاليل قبل الزواج لمنع حدوث مشكلات.. فيديوايمن الكاشف: عقوبات مباراة السوبر لم تكن رادعة

جولدى يتعاقد مع مارسيلو نجم جبل طارق الإسبانى

   -  
مارسيلو

استطاع نادى جولدى برئاسة هانى سعيد الحصول على توقيع اللاعب محمد  أشرف الشهير بمارسيلو وذلك لمدة موسمين ونصف وذلك بعد عودة اللاعب من فترة احتراف قصيرة لمدة عام بدورى جبل طارق الإسباني.

والذى كان يحكم فيه عدد من النجوم العالميين منهم رونالدينهو و تيرى هنرى و مايكل بالاك و محمد بركات و ميشيل سلجادو و لويس فيجو واليسندروا دلبيرو وسوف يشارك اللاعب مع الفريق خلال منافسات الدرجة الثالثة.

وقال اللاعب محمد أشرف الشهير بمارسيلو إنه يتمنى أن يظهر بشكل متميز فى مركز الظهير الأيسر وأن يساهم فى صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وأضاف اللاعب محمد أشرف الشهير بمارسيلو أنه يتقدم بخالص الشكر لجمعية اللاعبين المحترفين التي وقفت إلى جانبه خلال الفترة الأخيرة وذلك من خلال مشاركته فى المعسكر التأهيلي الأخيرة التى إقامته الجمعية.


يذكر أن مارسيلو كان قد حصل على المركز الرابع على مستوى الوطن العربي برنامج ( ذافكتيريوس ) للمواهب.




لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة