صندوق تطوير العشوائيات يكشف صرف 27.5 مليار جنيه فى 6 أعوامس و ج.. للطلبة والخريجين.. كيف تستفيد من مبادرات الاتصالات للتدريب والعمل؟لماذا قرر البنك المركزى خفض أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بـ0.5% ؟أخبار البورصة اليوم الخميس 24-9-2020وول ستريت تغلق مرتفعة بدعم صعود أسهم التكنولوجياليفربول يتقدم برباعية على لينكولن في الشوط الأول بكأس الرابطةبيراميدز يقسو على الإسماعيلي بثلاثية بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بالثلاثية في شباك الإسماعيلي| صورتريزيجيه يصنع هدفا في تأهل أستون فيلا إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزيةمدرب بيراميدز: سعيد بروح اللاعبين التي ظهرت أمام الإسماعيليفي غياب صلاح.. ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الرابطة بعد اكتساح لينكولن بسباعيةأخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 24 / 9 / 2020بيراميدز يزيد أوجاع الاسماعيلي ويهزمه 3/1 في الدوري .. فيديوطلعت يوسف يتسلح بـ 20 لاعب لموقعة إنبى على استاد الأسكندريةمجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامةمحمد صلاح يشجع ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي.. وبطلة التنس : شكراً للملك المصرىنتائج مباريات اليوم الخميس 24/ 9/ 2020 بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبى بيراميدز بالثلاثية فى شباك الإسماعيلى.. صورفتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المبارياتخالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالك

مدرب تونسي: الترجي أكبر مستفيد من قرار الاستبدال فى دورى أبطال أفريقيا

   -  
فريق الترجي التونسي

أشاد الدكتور جمال الحاجي المدرب وخبير التحليل التونسي، تعليقا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" فتح باب الإستبدال أمام 4 لاعبين للأندية المشاركة فى دورى أبطال الكونفيدرالية وكأس الكونفيدرالية.


وقال الدكتور جمال الحاجي لـ "صدى البلد": قانون استبدال 4 لاعبين في القائمة الأفريقية في هذا الوقت بالذات ضرورة لكل الفرق المشاركة لكونه مرتبط بالميركاتو الشتوي المتاح لكل الأندية المشاركة فى البطولات الخاضعة تحت عباءة الكاف.

وأضاف: لكن هذا القرار الصادر من جانب الكاف سيكون مفيدا جدا للأندية الكبرى فى القارة السمراء التي لها الإمكانيات المادية لتدعيم الرصيد البشري بلاعبين مؤثرين رغم قلتهم في هذا الوقت بالذات ويبقى فريق الترجي التونسي أبرز فريق مستفيد في أفريقيا بعد هجرة اللاعبين الجزائريين إلى الدوري التونسي والذين يعتبرون محليين.

وتابع: في الحقيقة المهم في هذه الفترة ليس العدد بل إمكانيات اللاعبين المنتدبين لان الميركاتو الشتوي يشهد عادة شُحا كبيرا في وجود لاعبين مهمين من دون ارتباط في هذه الفترة وعادة ما كانت هذه الانتدابات فاشلة وهذا ما أكدته التجارب السابقة فى عموم دوريات إفريقيا لكن في العموم يبقى تعزيز الرصيد البشري مهما في هذه الفترة لمواجهة الاستحقاق المحلي و الافريقي.

يذكر أن قطبى الكرة المصرية الاهلي والزمالك، يشاركان فى دورى أبطال إفريقيا فيما يتواجد ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية نادي بيراميدز والمصري البورسعيدي..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة