محمد منير: "اللي هينهض بينا نهضة حقيقية هو إن إحنا نغنى"نرمين الفقى بالحجاب بعد انتهائها من مناسك العمرة.. صورمحمد منير: لدى أسطوانة ذهبية لم يحصل عليها مغني عربي على وجه الأرض"الفيل الأزرق 2" ينافس على جائزة تمثال نفرتيتي الذهبيمدحت العدل يرد على اتهامه بالتعصب للزمالك: "تويتر" مساحتى الخاصةمحمود العسيلي يتغزل في زوجته برسالة رومانسية جديدة.. تعرف عليهاالملامح الأولى لأبطال مسلسل Elite فى الموسم الثالث قبل طرحهاحتفالا بعيد ميلاد جون ترافولتا الـ66 ..تعرف على إجمالى ثروتههانى عادل ينضم لأسرة مسلسل "لما كنا صغيرين" لـ ريهام حجاجشاهد.. محمد رمضان يغنى ويرقص على سيارته مع الجمهور فى "روض الفرج"رمضان صبحي يشارك فى مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الزمالك بالسوبرلاعبو الجزيرة الإماراتي يشجعون الأهلي بمباراة القمة.. والأخير: أنتم دائما فى القلببتروجت يهزم النصر 3 / 1 ويقترب من قمة المجموعة الثانية بالقسم الثانىالجهاز الفني للزمالك يرتدى "ترنج" جديد فى السوبركاميرا سوبر كورة ترصد ملعب محمد بن زايد قبل مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبرالأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل السوبر.. وفايلر يصر على غلق المرانفيديو.. سيف زاهر: السوبر المصري أصبح ترند فى العالم العربيصور.. جماهير الأبيض فى الإمارات تحتفل بسعد محمد بتورتة "السوبر يا زمالك"خالد الدرندلي يحضر مران الأهلي.. وقيادات الوحدة ترحب بالأحمر قبل السوبروزير الرياضة يجدد الثقة في مدير المركز الأولمبي بالمعادي

مدرب تونسي: الترجي أكبر مستفيد من قرار الاستبدال فى دورى أبطال أفريقيا

   -  
فريق الترجي التونسي

أشاد الدكتور جمال الحاجي المدرب وخبير التحليل التونسي، تعليقا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" فتح باب الإستبدال أمام 4 لاعبين للأندية المشاركة فى دورى أبطال الكونفيدرالية وكأس الكونفيدرالية.


وقال الدكتور جمال الحاجي لـ "صدى البلد": قانون استبدال 4 لاعبين في القائمة الأفريقية في هذا الوقت بالذات ضرورة لكل الفرق المشاركة لكونه مرتبط بالميركاتو الشتوي المتاح لكل الأندية المشاركة فى البطولات الخاضعة تحت عباءة الكاف.

وأضاف: لكن هذا القرار الصادر من جانب الكاف سيكون مفيدا جدا للأندية الكبرى فى القارة السمراء التي لها الإمكانيات المادية لتدعيم الرصيد البشري بلاعبين مؤثرين رغم قلتهم في هذا الوقت بالذات ويبقى فريق الترجي التونسي أبرز فريق مستفيد في أفريقيا بعد هجرة اللاعبين الجزائريين إلى الدوري التونسي والذين يعتبرون محليين.

وتابع: في الحقيقة المهم في هذه الفترة ليس العدد بل إمكانيات اللاعبين المنتدبين لان الميركاتو الشتوي يشهد عادة شُحا كبيرا في وجود لاعبين مهمين من دون ارتباط في هذه الفترة وعادة ما كانت هذه الانتدابات فاشلة وهذا ما أكدته التجارب السابقة فى عموم دوريات إفريقيا لكن في العموم يبقى تعزيز الرصيد البشري مهما في هذه الفترة لمواجهة الاستحقاق المحلي و الافريقي.

يذكر أن قطبى الكرة المصرية الاهلي والزمالك، يشاركان فى دورى أبطال إفريقيا فيما يتواجد ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية نادي بيراميدز والمصري البورسعيدي..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة