تبدأ غداً وتعرض على ثلاث قنوات.. تفاصيل فقرة صباح الخير يا مصر على التليفزيون المصريصور.. كيندال جينر فى عمل فنى مثير مع صاحب "موزة على الحائط".. اعرف التفاصيلفيديو| يغني لصديقه المنتحر بسبب التنمر.. حماقي يؤهل عمر عادل في "The voice kids"رانيا يوسف: "للأسف مليش شغل في رمضان"أول تعليق من حماقي بعد انتهاء المرحلة الثانية من المواجهة في "The voice kids"الفن في أسبوع| حبس فنان ووفاة آخر ومنع مطربي المهرجانات ومنى فاروق تهدد بالانتحارصورة| نجل وفاء عامر يكشف عن جرح برقبته: "ادعولي".. ووالدته تعلقفيديو| بكاء نانسي وتنافس 3 مصريين وتأهيل صديق طفل التنمر.. أبرز لقطات "The voice kids"إنجى علاء: تصميم ملابس مسلسل "النهاية" كان أمرا صعبا ومخيفاصور.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى أقوى حفلاته بوسط القاهرةكيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة أبيض × أسود: اتمني لو كنتت هناتعرف على رسالة هنا شيحة لشقيقتها حلا في عيد ميلادها.. صورجامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة بميدان سيمون بوليفاررشوان: مصر عمود اتحاد الصحفيين العرب.. وترحب بكل أعضائه من النقابات العربيةتعرف على الليتوانى ماسيكا حكم مباراة قمة الدورى بين الأهلى والزمالكمصطفى يونس لـ"سوبر كورة": كهربا وصمة عار على الأهلىمرتضى منصور: لعب القمة يوم الاثنين جنون.. والأهلى يفوز دائما بالحكام المصريينوزير الرياضة يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيوايقاف كهربا لنهاية الموسم وشيكا 8 مباريات رسميا7 أخبار رياضية لا تفوتك

جزائري عن استفادة الوداد من الاستبدال: الاتحاد المغربي لديه نفوذ في الكاف

   -  
فريق الوداد البيضاوى

أكد عابد بشير خليل الصحفي بـ صحيفة الهداف الجزائرية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزى لقجع يمتلك نفوذا قويا داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".


وقال عابد بشير فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": الكاف اعتاد إصدار قرارات غريبة ومفاجئة وأصدر قرارا بفتح الباب أمام الأندية المشاركة فى دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية تضمن استبدال 4 لاعبين.


وتابع: الاتحاد المغربي لديه نفوذ داخل الكاف ويحاول بشتى الطرق خدمة مصالح الأندية التابعة له والمشاركة فى دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية ومن بينها الرجاء البيضاوي والوداد.


وأشار إلى أن الترجي التونسي باعتباره بطل النسخة الأخيرة لن يتأثر بقرار الإستبدال لاسيما وأنه يضم بين صفوفه أفضل لاعبى القارة السمراء رغم الخروج المبكر من البطولة العربية وقام بقيد اللاعب الجزائرى عبد الرحمن مزيان القادم من صفوف العين الإماراتي، موضحا أن الوداد المغربي قام بقيد 4 لاعبين خلال عملية الإستبدال.


ولفت إلى أن يجب الدعوة مجددا إلى الكاف إلى الالتزام بالشفافية المطلقة فى إصدار القرارات والقوانين الجديدة ويتعين عليه الإلتزام بالمصداقية فى اتخاذ القرارات والتعيينات أيضا.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة