النفط يهبط لليوم الخامس إلى أدنى مستوى في عامالبورصة المصرية: 55 شركة بقائمة الأسهم المسموح بتداولها بـ 3 علامات عشريةالزمالك يقرر الاستئناف ضد عقوبات السوبرعرض أطنان أسماك وتوابل على الطب البيطرى للتأكد من صلاحيتهالصا الدراجات البخارية يعترفان بجريمتهما.. والنيابة تحيلهما لـ"جنح الزيتون"العثور على جثة معاق بمحطة صرف ومصرع شخص وإصابة شقيقه فى حادث تصادم بكفر الشيخهنا عاش .. التنسيق الحضارى يضع لافتة بعنوان الشاعر فتحى قورة فى الدقىوائل الإبراشى يحذر من أسماك مجهولة المصدر بالأسواقمجدي يعقوب: استعين بآراء فرق التمريض فى العمل وحريص على إعطائهم حقهم دائماوزيرة التضامن: لابد من الاستثمار فى البشر للحافظ على التنمية المستدامة وعوائدهارئيس مجلس إدارة مستشفى مجدى يعقوب: نحتاج لـ290 مليون دولار لإتمام المشروعفيديو.. "السموم" تحذر من تناول الفيليه بسبب "سمك الأرنب"خبير الشبكات الاجتماعية: 260% زيادة بسرعة الإنترنت فى مصر عام 2019خبير أمن معلومات لـ"الحقيقة": الهاكرز يستخدمون البيانات الشخصية لتتبع البعض"مصر تستطيع" في جولة من داخل "مبنى الطاقة" الوحيد من نوعه في العالم.. فيديوالنشرة الفنية| أخو هيثم أحمد زكي يرد على الانتقادات وفنانة تتعرض للتنمرحلا شيحة بصحبة ابنتها وساندي تداعب نجلها.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 28-2-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 28-2-2020 فى مصرالجمعية العمومية لنقابة المهندسين تناقش ميزانية 2019 فى 5 مارس المقبل

رسميا.. وصول البطاقة الدولية لـ فخر الدين بن يوسف وقيده بقائمة الاسماعيلي

   -  

وصلت البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم التونسى “فخر الدين بن يوسف ” ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة ضمن صفوف فريق نادي الاسماعيلي.

وتم قيد اللاعب فخر الدين بن يوسف بالقائمة المحلية والعربية ليصبح متاحا للعب مع الفريق فى المواجهات المقبلة اعتبارا من لقاء الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل ، لحساب جولة الإياب من دور الــ8 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكانت إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد تعاقدت مع اللاعب الدولى فخر الدين بن يوسف قادما من الاتفاق السعودى فى سبيل تدعيم الجانب الهجومى للفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة