شوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبيادزيادة البلطي والسويسي.. أسعار الأسماك بسوق العبور في أسبوعضبط 460 قضية مخدرات وتنفيذ 76 ألف حكم قضائي في يومينالحكومة ترد على أنباء إلغاء "دعم الصحة" بداية من الطفل الثالث للأسرةالحكومة: لا صحة لتوقف تقديم الخدمات بسفارة مصر بالصينهل تأثرت صناعة الدواء بسبب أزمة كورونا؟.. الحكومة توضحالحكومة تنفي ظهور حالات مصابة بسلالة جديدة من أنفلونزا الطيورالحكومة ترد على أنباء وقف العمل بشهادات الميلاد الإلكترونية بعد 6 أشهرالصحة تفند شائعتين أبرزهما حرمان الطفل الثالث للأسرة من دعم الخدمات الصحيةالتعليم توضح حقيقة فتح باب التطوع لإلغاء مسابقة التعاقد للمعلمين المؤقتينإيطاليا تسجل رابع إصابة بفيروس كوروناالحكومة ترد على شائعة فشل استكمال منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيدمصر للطيران تحتفل بركاب أول رحلة بين شرم والأقصر بالورود والشيكولاتةإصابة 207 سجناء بفيروس كورونا فى سجن "جين تشين" بالصينفيديو وإنفوجراف.. الحكومة تفند 10 شائعات انتشرت خلال أسبوعالعصار يلتقى وفود شركات بيلاروسية لبحث التعاون فى مشروعات جديدة.. فيديولعشاق الرحاب ومدينتى.. كيف تحجز شقة بالرحاب فى 13 خطوة؟الإسكان تبدأ أول مارس تسليم الأراضى الأكثر تميزاً بـ"القاهرة الجديدة"وادي الراحة.. إنشاء 9500 جبانة بطريق العين السخنة بتكلفة نصف مليار جنيهالدنيا بخير.. إعادة 11 ألف جنيه وخاتم ذهب لمصاب أثناء نقله للمستشفى

إعلامية كويتية تعلن وفاة الفنانة الشابة دانة عباس الحيدر

-  
دانة عبدالرزاق

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، خبر وفاة الفنانة الشابة دانة عباس الحيدر "دانة عبدالرزاق"، صباح اليوم الجمعة 24 يناير.

وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "انتقلت إلى رحمة الله دانة عباس الحيدر، إنا لله وإنا إليه لراجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اَهلها ادعولها، فالدعاء رزق الميت".

وصدم الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على الدعاء لها، وأشاروا إلى أنها كانت تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد.

دانة تبلغ من العمر 21 عامًا بحسب ما قالته في لقاء تليفزيوني عُرض في سبتمبر الماضي، وكانت قد شاركت في بطولة مسلسل "أنا وقلبي" الذي عُرض على موقع "يوتيوب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة