السفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديدنصائح مهمة لحماية النباتات قبل موسم البردتحرير 642 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 71 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يعاين عددا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية| صورتعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد كهرباء كودى بعد مد فترة تلقى الطلباتوزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصرى" لأبناء المصريين بالخارج اليومإجازة مدفوعة الأجر لمرشحى "النواب" من العاملون بالجهاز الإدارى..اقرأ التفاصيل4 معلومات عن تأمين الأخطار الالكترونية.. تعرف عليهاسفير مصر بروما يطالب بإيجاد حلول سريعة للحد من الفاقد والمهدر من الغذاءحبيب: أردوغان عميل للمخابرات الأمريكية والإخوان يكذبون كما يتنفسونعضو "العليا للحج": أسعار العمرة قد ترتفع عن العام الماضيالمالية تكشف عن "فيزا" الموظفين المُحدثة: لا تلامسية وتشتري بها مقدماشوقي: بعض طلاب رابعة ابتدائي سيخوضون امتحانا موحدا مع طلاب دول أخرى

إعلامية كويتية تعلن وفاة الفنانة الشابة دانة عباس الحيدر

-  
دانة عبدالرزاق

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، خبر وفاة الفنانة الشابة دانة عباس الحيدر "دانة عبدالرزاق"، صباح اليوم الجمعة 24 يناير.

وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "انتقلت إلى رحمة الله دانة عباس الحيدر، إنا لله وإنا إليه لراجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اَهلها ادعولها، فالدعاء رزق الميت".

وصدم الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على الدعاء لها، وأشاروا إلى أنها كانت تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد.

دانة تبلغ من العمر 21 عامًا بحسب ما قالته في لقاء تليفزيوني عُرض في سبتمبر الماضي، وكانت قد شاركت في بطولة مسلسل "أنا وقلبي" الذي عُرض على موقع "يوتيوب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة