تعرف على حكم مواجهة الزمالك والترجيانطلاق مباراة الزمالك والترجيرمضان صبحي يخوض تدريبات تأهيليةمران بدني للاعبي الأهلي في التتشفايلر يجتمع مع اللاعبين استعدادا لمواجهة صن داونزالترجي يحرز الهدف الأول فى شباك الزمالك وأوناجم يرد سريعاافتتاح 3 سراديب جديدة في معبد دندرة | صورالزمالك ينهي شوطه الأول أمام الترجي بالتعادل بهدف لكل فريقفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونزاصابة قوية لـ مصطفى محمد في مباراة الزمالك والترجيالعارضة تحرم الزمالك من هدف ثانٍ أمام الترجي التونسيمباراة نارية.. الزمالك يفرض التعادل 1-1 على الترجي في الشوط الأولالزمالك مجاش .. الترجي يفرض السيطرة وتعادل إيجابي ملخص الشوط الأولجماهير الزمالك تهتف لـ عبد الله جمعة بـ مباراة الترجيتعليق ساخر من الكاف على مباراة الزمالك والترجيجماهير الزمالك تحيي ذكرى الشهداء أمام الترجي.. فيديوإخلاء مدرجات جماهير الترجي بعد إشعالها الشماريخ أمام الزمالكاليابان تتصدر منافسات الفروسية بالدور النهائي "سيدات" في مونديال الخماسي الحديثشاهد.. احتفال اوناجم بهدفه العالمي في مباراة الزمالك والترجيأخبار مصر اليوم.. السيسى ينيب كبير الياوران فى عزاء الرئيس الأسبق مبارك

شهيد الوطن إبراهيم معبود ..طلقات غادرة اخترقت الزجاج الأمامي لسيارته

   -  

إستشهد اللواء إبراهيم عبد المعبود مدير المباحث بمديرية أمن السويس وذلك أثناء قيامه بعمله لخروجه لإلقاء القبض علي أحد مسجلين الخطر حيث تم إصابته بطلقات نارية ادت إلي إستهشاده في  مواجهة للقبض على مسجل خطر مطلوب فى العديد من القضايا فى سبتمبر عام 2009 في شهر رمضان المبارك .

واللواء إبراهيم عبد المعبود خريج دفعة عام 78 وترقي في العديد من المناصب حتي وصل إلي رتبة لواء بشهر في حركة شهر أغسطس 2009 قبل لحظة إستشهاده وذلك إصابته بثلاث طلقات اخترقت الزجاج الأمامي لسيارته فى كمين للقبض على أحد المسجلين

خطر، ما أدى لإصابته في العين وجمجمة الرأس والمخ، وتم نقله على أثرها لمستشفى الشرطة بالقاهرة غير أنه إستشهد بالمستشفى متأثرا بإصابته  وتم تشييع جنازته من مسقط رأسه بقرية شبرا بخوم التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية .

وكان عبد المعبود مشهود له بالطيبة والأخلاق الحسنة والسيرة الطيبة وسط أهالي قريته وكما كان يمتاز بالسمعة الطيبة وسط زملائه في العمل وكان محب لعمله ومخلص لبلده حتي ضحي بحياته فداء لوطنه وحماية بلده .

وجاء خبر إستشهاده علي أسرته ومحافظة المنوفية كالصدمة وإنتابت حالة شديدة من الحزن علي محافظة المنوفية كونه محبوب بين أبناء محافظته وعمله في المنوفية أو في محافظة السويس كمدير مباحث بمديرية الأمن .

وتحدث المقدم أحمد عبد المعبود نجل اللواء الشهيد أن محافظة السويس قامت بتخليد ذكري البطل اللواء إبراهيم عبد المعبود وذلك بوضع إسمه علي أكبر ميادين محافظة السويس وذلك تكريما للدور الذي قام به البطل وتضحيته بحياته في سبيل حماية الوطن من المجرمين .

وأضاف عبد المعبود أن والده كان مثال يحتذي بيه ويتمني أن يصل لمكانته وحب الناس الكثير له سواء في محافظته أو في عمله وأنه سوف يعمل علي تخليد ذكري والده ويعمل لصالح وطنه وأهل بلده مثلما كان يفعل  والده البطل الشهيد .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة