أحمد عبد القادر حمدي: رفضت عرضين كرواتي وسلوفاكي من أجل الأهلي عشقي الأول والأخيررسميا – بلد الوليد يتعاقد مع المغربي جواد الياميقرسميا – أتليتكو يعير أرياس إلى ليفركوزنالتشكيل – السعيد يقود بيراميدز.. والشامي وحمدي زكي في هجوم الإسماعيليالأهلي: لم تصدر عن النادي أي قرارات تخص قطاع الكرة.. البيان المتداول غير صحيحتشكيل أستون فيلا – المحمدي أساسي وتريزيجيه احتياطي.. وظهور أول لـ تراوري أمام بريستولعرض عسكرى بجامعة الأزهر ودعم طالبان| تاريخ مسلح وجرائم الجماعة الإرهابيةأحمد مجدي: جوائز الأيميز أول حدث كبير بعد أزمة كورونا.. فيديو4 مراحل| أحمد مجدي يوضح تفاصيل قرار السعودية بعودة العُمرة.. فيديوملك البحرين: نتعاون مع الدول والمنظمات من أجل التصدي لـ كورونا.. فيديومندوب مصر بالأمم المتحدة : الجمعية العامة ظهرت بشكل استثنائي هذا العام.. فيديومندوب مصر بالأمم المتحدة: خطاب السيسي تناول جميع القضايا الإقليمية والدولية.. فيديوبكري: طلبات التصالح أظهرت أخطاء الوحدات المحلية.. فيديوهشام إسماعيل: السوشيال ميديا تقدم شهرة واضمحلال سريعرقم قومي لكل عقار ومد فترة التصالح.. تعرف على أهم قرارات مجلس الوزراء| فيديوشاهد.. روبوتات لخدمة الزبائن في أول مطعم للخيال العلمي في بريطانيامحافظ سوهاج يتفقد موقع منزل قرية «ونينة» المنهار ويوجه بمساعدة المضارين (صور)القبض على عاطل اختبأ 9 ساعات داخل بنك بالدقهلية لسرقتهتحرير 23 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنياارتفاع ضحايا حادث انهيار منزل في قرية ونينة بسوهاج إلى 7 أشخاص

ضبط مزور محررات رسمية في طنطا

   -  

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا

، اليوم الجمعة، القبض على مالك شركة توريد مستلزمات تصوير مقيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، لقيامه بتزوير شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة بإحدى الشركات وتقديمها ضمن مستندات مقدمة لمناقصات لعدد من الجهات الحكومية والاستيلاء على 148 ألفا و829 جنيها.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ،تلقى إخطارا من رئيس  فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا

يفيد بقيام مالك شركة توريد مستلزمات تصوير كائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية مقيم بذات الدائرة باصطناع وتزوير شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة باسم إحدى شركات مهمات المكاتب، كائن مقرها بدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة وتقديمها ضمن المستندات المقدمة منه لمناقصات بعدد من الجهات الحكومية لتوريد
مهمات مكتبية وكتابية لهم وقيامه بالاستيلاء على النسبة المقررة لتلك الضريبة لنفسه وعدم توريدها لمصلحة الضرائب المصرية بإجمالى مبلغ 148 ألفا و829 جنيها خلال الفترة من عام 2016 حتى 2018.

وأضاف بأنه تحصل على تلك الشهادة من مالك شركة كائن مقرها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة "جارى تحديده وضبطه" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

وبالاستعلام من الجهات المعنية أفادت أن شركة المهمات الكتابية غير مسجلة بالضرائب وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية .

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية الازمة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة