89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهدعمرو دياب يتصدر أنغامي بـ 3 أغاني من ألبوم سهرانهند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء اتروالمطرب الأردنى مجدي خوري يقدم حفلا غنائيا فى نويبعأمير كرارة يوجه تحية للدكتور مجدى يعقوبالزراعة: 5 توصيات لزيادة انتاج الفراولة ومكافحة امراض المحصول.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يتحدث عن حماية السائح كواجب دينى ووطنى بلقاء اليوم بشرطة السياحة11 مارس ..أخر موعد لتسليم وحدات مشروع "JANNA بمدينة العبورشيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكترتعرف على تفاصيل مواعيد تسليم المناطق الأكثر تميزا.. فيديوفيديو.. "طَبيب الغلابة": الله سخرنا لخدمة البشر وسأتباهى بالخير أمامه يوم الدينسميح ساويرس: ملائكة من عند الله تسير خلف مجدى يعقوب وتساعده.. فيديوالفنان قصى خولى يَكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد مع نجوم مصريينمحمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي في القناة الأولي المصريةشيماء سيف: مش مضايقة من زيادة وزنى.. ونفسى ألعب أدوار غير الكوميدياأحمد جمال: الاسم النهائى للألبوم خلال 3 أسابيع100رواية عالمية..فرجينيا وولف ترصد أثر الحرب على الإنجليز فى "السيدة دالاوى"المؤسسة الأزهرية: لا هى راغبة ولا قادرة على التطويرأبونواس وأوسكار وايلد!

رئيس جامعة طنطا يهنىء الرئيس بعيد الشرطة

   -  

بعث الدكتور مجدي عبد الرءوف سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الجمعة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة وجموع الضباط واﻷفراد بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال 68.

وأكد الدكتور مجدي سبع، أن

عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، والذي يعد ملحمة مصرية مشهودة تجسد التضحيات والبطولات التي يقدمها رجال الشرطة البواسل، مثمنا دور الشرطة المصرية في محاربة الإرهاب الأسود والتصدي بقوة
لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن.

لافتًا إلى أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة