مباشر في إفريقيا – الزمالك (3) الترجي (1) الثااااااالثمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيماجد ميخائيل عن معرضه " الحياة الأولى": يصور الانتظار والسكينة داخل تابوت | صورتأجيل افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب إلى 9 مارس بسبب " كورونا"افتتاح 3 سراديب جديدة في معبد دندرة | صوروزيرة الثقافة من قنا: إقامة معارض للكتاب بكافة المحافظات | صورأحمد أبوزيد يستعرض رؤية مصر تجاه الأوضاع في الشرق الأوسط مع النائب الكندي سفين سبينجمانغلق باب التصويت بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين.. صور"نورك يا تيمو".. Akon يرد باللغة العربية على تامر حسنى بعد حفلتهما بجدةأصالة تحتفل بـ10 ملايين مشاهدة لـ"شامخ" بلقطات من الكليبفي كوكب آخر.. ليدى جاجا تكشف عن كليبها الجديد Stupid Loveتعرف على نجوم انتظروا سنوات لتحقيق أحلامهم.. أبرزهم ديمى لوفاتومباشر في إفريقيا – الزمالك (2) الترجي (1) تبديل ثان من كارتيرونالإسماعيلي يفوز وديا على أسوانفريد شوقى يرزق بمولود واحتفالية فى معسكر المصرى قبل مواجهة نهضة بركانالإسماعيلي يهزم أسوان 3/1 ودياًصور .. التدريب الأول لفريق بيراميدز في زامبيا تحت أنظار " زيزو "فيديو.. إخلاء مدرج الترجى وتنظيمه فى مباراة الزمالك بسبب اشتباكات الشماريخحسام البدري و جهاز المنتخب فى مباراة الزمالك و الترجي بدوري أبطال أفريقياسوبر كورة.. شاهد رسالة هذا المشجع التونسى داخل مدرجات استاد القاهرة

إنشاء منظمة لتربية الكلاب والمشاركة في المسابقات الدولية

   -  

في ظاهرة جديدة من نوعها في المنوفية تم إنشاء منظمة EKF العالمية الخاصة بتربية الكلاب الألمانية وراعيتها والإهتمام بصحتها كما يتيح بالتعاون مع الدول الأوروبية إشتراك الكلاب في المسابقات العالمية بدول أوروبا وإختيار أفضل أنواع الكلاب وحضور حكام من دول أوروبية لإختيار الكلاب التي سوف تشارك في المسابقات ومن المتوقع عمل مسابقات بالمنوفية لإختيار أفضل الكلاب المؤهلة للسفر والإشتراك في المسابقات الدولية .

وتحدث محمد حبيب منسق منظمة EKF بالمنوفية أن المنظمة تهتم برعاية

الكلب الألماني جيرمان شبرد وذلك برئاسة المهندس طارق داود والذين عين قريبا رئيسا للمنظمة وقام بتطبيق القوانين التي تهتم برعاية الكلاب وتسجيل أنواع الكلاب وسلالتها وتم عمل حملات بالمحافظات للإهتمام والتوعية بسلالة الكلب .

وأضاف حبيب أن الهدف الأساسي من المنظمة هي الإهتمام بسلالة الكلب وخروج أجيال قادمة جديدة لا يوجد بها عيوب خلفية او تشوهات في الجسم

وتم ذلك بالفعل حيث تم تزاوج كلب وكلبة والمولود إشترك في في المسابقات الدولية وحصل علي المركز الثالث علي مستوي العالم للشباب العام الماضي وهذا هو الحلم الذي نريد تحقيقه أن ينافس كلب مصري في المسابقات العالمية ليس أجنبي .

وأشار أيمن الحفناوي أحد أعضاء المنظمة بالمنوفية أن وصل عدد أعضاء 40 كلب والعدد في تزايد مستمر وعمل عروض كل اسبوع يوم الجمعة كما يوجد 10 مزارع بالمنوفية للكلاب ويتم عمل بصمة وراثية للكلاب .

وطالب الحفناوي تقديم الدعم من الصحة والطب البيطري ومؤسسة المصل واللقاح وتوافر اللقاحات اللازمة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة