خالد جلال: دخلت مجال الفنون المسرحية بالصدفةخالد جلال: هذا سبب حبي للمسرح والفنون.. فيديوالصحة: مصر خالية من فيروس كورونا.. فيديوخلال جلال: التمثيل يحتاج إلى دراسة متخصصة.. فيديوالصحة: إجراءات احترازية إضافية في المعابر المصرية.. فيديوخالد جلال: اكتسبت خبرات كبيرة من عملي بالمسرح في باريسمصطفي بكري عن ذكرى الوحدة العربية: حلم ما زلنا نتمنى تحقيقهمصطفى بكري يقدم التهنئة لـ أهالي قنا بمناسبة عيدها القومي 3 مارسأول رد من الصحة على وجود حالات كورونا جديدة في مصر .. فيديوعزاء الرئيس الراحل حسني مبارك في مسجد المشير (صور)رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: 2000 مهندس أدلوا بأصواتهمسفير مصر في ألبانيا يلتقي برئيس البرلمان الألبانيجامعة بنها تعلق العمل باستقبال المستشفى الجامعي لإصلاح عطل مفاجئموجز لأهم الأنباء من " بوابة الأهرام" اليوم الجمعة 28 فبراير 2020| فيديووزير الدفاع والإنتاج الحربي يقدم واجب العزاء في وفاة حسني مباركسياسيون ووزراء وفنانون يقدمون واجب العزاء لعائلة الرئيس الأسبق حسني مبارك | صورسوزان مبارك تستقبل المعزين فى وفاة الرئيس الراحل حسني مبارك | صور وفيديوغلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين"حرب الجبابرة".. صراع بين 4 تنانين كومودو فى منتزه بـإندونيسياعمرك فكرت ليه العروسة بتلبس طرحة؟ اعرف تاريخها من طرد الشياطين لاعتبارها هدية

*جامعة سوهاج تهنئ رئيس الجمهورية والداخلية بعيد الشرطة*

   -  

هنّأ الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، نيابة عن النواب، و العمداء واعضاء الهيئة التدريسية والعاملين، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكري ٦٨ لعيد الشرطة .

وتوجّه عزيز بصحبة الدكتور أحمد سليمان والدكتور مصطفى عبد الخالق نائبي رئيس الجامعة، الى مديرية

الأمن بالمحافظة، لتقديم التهنئة الي اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، والقادة وضباط الصف والجنود بمناسبة اعياد الشرطة .

و اوضح عزيز ان هذا اليوم عيد لكل المصريين، مشيرا الي الادوار الحيوية والمحورية لرجال الشرطة في التصدي لأي
محاولات لزعزعة استقرار الوطن، مثمنا تلك الجهد المبذول والدماء الذكية التي تروي بها ارض مصر من قبل شهداء الوطن للدفاع عن مقدرات هذا الشعب، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن .

واختتم عزيز زيارته داعيا الله عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة والجيش البواسل وأن يوفق القيادة السياسية لمواصلة حفظ الامن واستقرار الوطن، وتحقيق التنمية المنشودة
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة