الأمن يمنع جماهير الترجي التونسي من إشعال الشماريخ خلال مباراة الزمالكالشرقية يفوز على المريخ بثلاثية ويعتلى صدارة دورى القطاعاتبث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقياالزمالك يسجل هدف ثاني في شباك الترجيطرد لاعب الترجي بعد اعتراضه على حكم مباراة الزمالكالزمالك يسجل هدف ثالث في الترجيكلاكيت ثاني مرة.. الزمالك يفوز على الترجي التونسي بثلاثية في أسبوعينمعتز البطاوي: لاعبو سيراميكا كليوباترا لم يقصروا ولا زلنا في الصدارةوزير الرياضة يلتقي البدري على هامش مباراة الزمالك الترجيالإنجليزية ميور تتوج بكأس العالم لسيدات الخماسي الحديثمسئولو الصحة العالمية: فيروس كورونا يزداد حجما وقد يصل لكل بلد على الكوكبالجرعات العالية من فيتامين C قد تعزز العلاج المناعى فى مكافحة السرطاناستبعاد كهربا ورمضان صبحي من قائمة الأهلي لمواجهة صن داونزمنتخب المينى فوتبول جاهز للبطولة العربية.. وفاروق جعفر يعلن القائمة خلال أيامتعليق العمل بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعى بسب عطل بماسورة مياهموسم تدريبي جديد لرفع كفاءة العاملين بمديرية التضامن الإجتماعي بالإسكندريةوزير الآثار: افتتاح 3 سراديب بمعبد دندرة للجمهورالموسيقيين بالشرقية تحرر محضرا لمنع حمو بيكا من الغناء فى افتتاح معرض سياراتحريق هائل بمخزن بلاستيك غرب الإسكندريةمحافظ بورسعيد: " عاطف السادات" أصبح شريانا مروريا جديدا على أعلى مستوى | صور

النائب عبد السلام الشيخ يحصل على دعم مادي لـ3 مراكز شبابية بقنا

   -  
النائب عبد السلام السيخ

نجح النائب الوفدي عبد السلام الشيخ، رئيس لجنة حزب الوفد بقنا، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى لمركز ومدينة قنا، في الحصول على دعم مادي لثلاثة مراكز شبابية بمركز ومدينة قنا.

الدعم جاء عقب مطالب تقدم بها النائب الشيخ، لوزير الشباب والرياضة، لدعم المراكز المذكورة، بهدف دعم الرياضة

وتلبية احتياجات هذه المراكز، بكل ما يلزمها.

 وتأتى في مقدمة المراكز التي تم الموافقة على دعمها مركز شباب الجبلاو غرب قنا،  والذي تم الموافقة على دعمه، بمبلغ وقدرة 5000 الألف جنية، كما تم دعم كلاً من مركزي شباب

سيدي عبد الرحيم القنائى ، وأولاد عمر، بمبلغ 5000 الألف جنية لكل منهما، التابعين لإدارة الشباب والرياضة لمركز ومدينة قنا.

من جانبه صرح النائب الوفدي عبد السلام الشيخ، أن هذا الدعم يأتي بهدف تكثيف الأنشطة الرياضية بهذه المراكز فضلاً عن تلبية احتياجاتها لأداء دورها الرياضي والتنويري لخدمة شباب المحافظة.

هذا وقد تم تحويل المراكز المبالغ المذكورة، باسم الوحدة الحسابية بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة