فبراير المميز.. 3 تواريخ لن ينساها الكثيرون بسهولةالكرملين: الجنود الأتراك الذي تعرضوا للقصف كانوا في صفوف الإرهابيينحلف شمال الأطلسي يدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلببريطانيا تدعو لجلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بعد مقتل جنود أتراك في سورياالمصيلحى ونظيف وأسامة كمال يقدمون واجب العزاء فى مباركصور .. عزاء حسنى مبارك يشهد أطول طابور من مختلف الطبقاتيسرا وحسين فهمي يقدمان العزاء في حسني مباركمكرم محمد أحمد وياسر رزق يقدمان العزاء في وفاة حسنى مباركميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في عزاء الرئيس الأسبق مباركعبد الله حسن وعبداللطيف المناوي يحضرون جنازة الرئيس الأسبق مباركمفيد فوزي وتامر عبدالمنعم في جنازة الرئيس الأسبق مباركالفريق صدقي صبحي يُشارك عزاء الرئيس الأسبق مباركخيري رمضان وعزمي مجاهد يقدمان واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مباركهنيدي وعمرو سعد يحضران عزاء الرئيس الأسبق مباركالأمن يمنع جماهير الترجي التونسي من إشعال الشماريخ خلال مباراة الزمالكالشرقية يفوز على المريخ بثلاثية ويعتلى صدارة دورى القطاعاتبث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقياالزمالك يسجل هدف ثاني في شباك الترجيطرد لاعب الترجي بعد اعتراضه على حكم مباراة الزمالكالزمالك يسجل هدف ثالث في الترجي

جامعة سوهاج تهنئ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بأعياد الشرطة

   -  

هنّأ الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، نيابة عن النواب، و العمداء واعضاء الهيئة التدريسية والعاملين، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكري ٦٨ لعيد الشرطة .
 وتوجّه عزيز بصحبة الدكتور أحمد سليمان والدكتور مصطفى عبد الخالق نائبي رئيس الجامعة، الى مديرية

الأمن بالمحافظة، لتقديم التهنئة الي اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، والقادة وضباط الصف والجنود بمناسبة اعياد الشرطة .
و اوضح عزيز ان هذا اليوم عيد لكل المصريين، مشيرا الي الادوار الحيوية والمحورية لرجال الشرطة في التصدي لأي
محاولات لزعزعة استقرار الوطن، مثمنا تلك الجهد المبذول والدماء الذكية التي تروي بها ارض مصر من قبل شهداء الوطن للدفاع عن مقدرات هذا الشعب، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن .
واختتم عزيز زيارته داعيا الله عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة والجيش البواسل وأن يوفق القيادة السياسية لمواصلة حفظ الامن واستقرار الوطن، وتحقيق التنمية المنشودة
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة