«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيدأسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلكفيديو وصور.. طفل بكفر الشيخ ينزف دمًا من جسده ورسومات بالدم على جدران منزله3 حوادث طرق تودى بحياة 3 أشخاص فى سوهاج خلال 48 ساعة.. صورموجز السوشيال ميديا .. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر.. إنجي خطاب تحتفل بفور الزمالكدورتان جديدتان عن أمن المعلومات للمديرين ورؤساء الأحياء القرويةبعد غياب 34 عامًا.. مواطن مصري يعود من العراق إلى أرض الوطنأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه.. عائض القرني: أردوغان عدو الدولة الإسلاميةوصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجعهيفاء وهبى تصور المشاهد الخارجية لـ"أسود فاتح" فى اليونانفرجانى ساسى بعد السوبر: هذه البطولة الخامسة لي مع نادي الزمالكحمادة أنور: ياسر إبراهيم كان يرغب فى العودة للزمالك خلال الفترة الماضيةبرنامج تأهيلى لروقة فى الطلائع قبل مواجهة إنبى بالدوريتعرف على طعون مهمة تنظرها محكمة النقض خلال الأسبوع الجارىالسيطرة على حريق أكشاك بجوار سور السكة الحديد فى القناطر الخيريةإيطاليا تعلن وفاة شخص على أراضيها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدأمريكا تطور لقاحًا ضد «كورونا».. والفيروس يصل لإسرائيل89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهد

27 يناير حفل توقيع رواية الفخ لنزار السيسي

-  

يستعد الكاتب والروائي نزار السيسي لحفل توقيع روايته الجديدة بعنوان "الفخ" ، والذي تجهيزه حاليا ليقام بفندق كونكورد السلام بمصر الجديدة في الخامسة مساء الاثنين القادم الموافق 27 يناير الجاري.

ومن المنتظر أن يتم تداول الرواية بجناحي مؤسسه أخبار اليوم و مؤسسه روزاليوسف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وفي سياق آخر توافد الكثير من زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب فى

دورته الـ 51 فى يومه الأول للجمهور بمركز المعارض بالتجمع الخامس، والذى يستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، ويقام المعرض تحت عنوان "مصر أفريقيا - ثقافة التنوع" وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرف.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة