انتهت في إفريقيا – الزمالك (3) الترجي (1) نهاية المباراةالفارس يُكرر درسه لـ الترجي.. الزمالك يطفئ ثورة "الدم والذهب" وينتصر بثلاثيةمحاولات من الترجي للاعتداء على حكم مواجهته مع الزمالككارتيرون: الإياب؟ لا يمكن التنبؤ بأي شيء.. سنخوض مباراة تاريخية في رادسفبراير المميز.. 3 تواريخ لن ينساها الكثيرون بسهولةالكرملين: الجنود الأتراك الذي تعرضوا للقصف كانوا في صفوف الإرهابيينحلف شمال الأطلسي يدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلببريطانيا تدعو لجلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بعد مقتل جنود أتراك في سورياالمصيلحى ونظيف وأسامة كمال يقدمون واجب العزاء فى مباركصور .. عزاء حسنى مبارك يشهد أطول طابور من مختلف الطبقاتيسرا وحسين فهمي يقدمان العزاء في حسني مباركمكرم محمد أحمد وياسر رزق يقدمان العزاء في وفاة حسنى مباركميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في عزاء الرئيس الأسبق مباركعبد الله حسن وعبداللطيف المناوي يحضرون جنازة الرئيس الأسبق مباركمفيد فوزي وتامر عبدالمنعم في جنازة الرئيس الأسبق مباركالفريق صدقي صبحي يُشارك عزاء الرئيس الأسبق مباركخيري رمضان وعزمي مجاهد يقدمان واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مباركهنيدي وعمرو سعد يحضران عزاء الرئيس الأسبق مباركالأمن يمنع جماهير الترجي التونسي من إشعال الشماريخ خلال مباراة الزمالكالشرقية يفوز على المريخ بثلاثية ويعتلى صدارة دورى القطاعات

سمير غانم يدعم استمرار مشروع «مسرح شو»

-  
سمير غانم

تواصلت الإدارة الفنية لمشروع "مسرح شو"، مع الفنان الكبير سمير غانم، حيث دعم الفنان سمير غانم، فكرة المشروع بكلمات (بس عاوزكم تعملوا حاجة حلوة)؛ حيث إنه سيكون ضيف شرف في العرض المسرحي "حواديت ثلاثي أضواء المسرح" الجزء الثاني، و"المتزوجون" الجزء الثاني. 

ومن المقرر البدء في هذه العروض من بداية شهر مارس وسيتم تكريمه على هذه الأعمال الرائعة التي قدمها لنا من خلال المسرح.

ويأتي ذلك بعد مشاكل كثيرة أدت إلى إيقاف بعض العروض المسرحية للموسم الأول لمشروع "مسرح شو" مثل "العيال كبرت"، و"أنها حقا عائلة محترمة"، و"عش المجانين".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة