"قائد معركة تطهير الكاف وحفيد أسطورة أهلاوية".. من هو عمرو فهمي؟البروفة الأخيرة قبل الأهلي.. صنداونز يتأهل إلى ربع نهائي الكأسفي بيان رسمي.. الخطيب ينعي وفاة عمرو فهمي سكرتير الكاف السابقرسائل نارية.. الحوار الأخير لعمرو فهمي مع مصراوي قبل وفاتهبيان.. كاف ينعي عمرو فهميغياب رمضان.. 19 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالكيكتشف أنه جد بعد العثور على جثة حفيدته أمام أحد المنازل بالبدرشينبنات كاريوتا تحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويفيديو.. سمير صبري: سعيد بدعوتي لحضور معرض مسقط للكتابالسيناريست عبد الرحمن التهامى يوضح مشكلة السينما المصرية في الفترة الحاليةإنستجرام النجوم: نانسي عجرم وسيرين عبد النور بالأسود اللامعنيفين القباج: وزارة التضامن تقدم خدماتها المباشرة لـ36 مليون مواطن.. صور"الصحفيين" تكرم سعيد الشحات لمشاركته فى تحكيم جوائز الصحافة المصرية«البورصة» تخسر 1.5 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع«كنت عاوزة أحرق دم أسرتها».. خادمة تبرر تصوير فيديو «سيدة الحمام»جدل في «النواب» حول كتب أطفال تحض على العنف والإباحية (تفاصيل)«الصحة»: إطلاق قافلة طبية في مجال الرمد لجنوب السودان تحت شعار تحيا مصر أفريقيا«الإفتاء» تستطلع هلال «رجب» مساء اليوم.. والثلاثاء غرة الشهر فلكياًوزير الري يترأس اجتماع اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ بحضور محافظ البحر الأحمرتوصيات المحاكم الدستورية العليا الأفريقية: التنمية والسلام في القارة مرتبطان باستقلالية القضاء

بلغاريا تعتزم طرد اثنين من الدبلوماسيين الروس بشبهة التجسس

-  
وزيرة خارجية بلغاريا

صوفيا- (أ ش أ):

قالت الخارجية البلغارية، اليوم الجمعة، "إنه من المرجح أن تطرد بلغاريا اثنين من الدبلوماسيين الروس بسبب ادعاءات بالتجسس".

وقالت وزيرة خارجية بلغاريا إيكاترينا زاخارييفا - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الجمعة - "لقد تلقينا رسائل من الادعاء العام بخصوص التجسس .. سنقوم بالإجراءات التي يتعين علينا القيام بها، وسنعلنهما على الأرجح شخصين غير مرغوب فيهما"، مضيفة أنها ستستدعي السفير الروسي في صوفيا.

من جانبه، قال ممثلو الادعاء "إن دبلوماسيين روسيين اثنين متورطان في عمليات تجسس، لكن لا يمكن توجيه تهم إليهما بسبب الحصانة الدبلوماسية".

وفي المقابل .. قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في تصريحات صحفية في وقت سابق اليوم: "لا توجد لدى الكرملين معلومات تفيد بأن مكتب المدعي العام البلغاري قد فتح تحقيقا في قضية تجسس ضد اثنين من الدبلوماسيين الروس".

من جهتها .. أكدت السفارة الروسية في صوفيا، العاصمة البلغارية، "إنها لم تتلق أي معلومات رسمية حول أي شبهات ضد الدبلوماسيين الروسيين بقضايا تجسس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة